ريال مدريد يعير مهاجمه مايورال إلى روما حتى 2022.. رسميا

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 07:07 م
ريال مدريد يعير مهاجمه مايورال إلى روما حتى 2022.. رسميا بورخا مايورال مهاجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، عن إعارة مهاجمه الشاب بورخا مايورال، إلى فريق روما الإيطالي، بعقد لمدة عامين، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وقال بيان ريال مدريد،:" وافق ريال مدريد على إعارة بورخا مايورال إلى روما لمدة موسمين، حتى 30 يونيو 2022"، وكان المهاجم الشاب، صاحب الـ23 عاما، قد أعير فى أخر موسمين، ضمن صفوف فريق ليفانتى، وخاض معه 69 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 14 هدفا، وشارك مايورال، مع ريال مدريد، بديلا خلال مواجهتى ريال بيتيس وبلد الوليد، فى الموسم الجديد من الدوري الإسباني، حيث تسبب فى ركلة الجزاء، التى فاز من خلالها الملكى، على بيتيس، بنتيجة 3 – 2.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رحيل عدد من اللاعبين، أبرزهم النجم الويلزى جاريث بيل، الذى عاد إلى ناديه السابق توتنهام الإنجليزي، على سبيل الإعارة ، حتى نهاية الموسم الجاري.

كما انضم الظهير الإيسر الشاب سيرجيو ريجيلون، إلى السبيرز أيضا، بعقد لمدة 5 سنوات، كما رحل النجم الكولومبى جيمس رودريجيز، لصفوف فريق إيفرتون الإنجليزي.

وحقق ريال مدريد، 7 نقاط، فى أول 3 مباريات له هذا الموسم فى الدوري الإسباني، الذى توج به الموسم الماضى، بعد تعادله مع ريال سوسيداد، والفوز على كلا من ريال بيتيس وبلد الوليد. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة