روما ينهى صفقة ضم مايورال مهاجم ريال مدريد على سبيل الإعارة

الخميس، 01 أكتوبر 2020 06:03 م
روما ينهى صفقة ضم مايورال مهاجم ريال مدريد على سبيل الإعارة مايورال مهاجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن حسم روما، صفقة التعاقد مع بورخا مايورال، مهاجم ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، مع حق الشراء فى الموسم التالى، وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، أن مسئولى روما، أنهوا صفقة إستعارة مهاجم ريال مدريد، بورخا مايورال، اليوم الخميس، بعد الإجتماع الذى عقد بين المدير التنفيذى لذئاب العاصمة الإيطالية ووكيل أعمال المهاجم الإسباني، وأضاف سكاى، أن مهاجم الفريق الملكى، سوف يسافر غدا الجمعة، إلى إيطاليا، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، ومن بعدها التوقيع على عقد الإعارة لمدة عام واحد، مع خيار الشراء فى الموسم التالى.

وأشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن ريال مدريد، سوف يقوم بتمديد عقد مهاجمه بورخا مايورال، خاصة وأن عقده الحالى ينتهى فى صيف عام 2021، قبل مغادرة الفريق للإنضمام إلى صفوف روما.

وكان المهاجم الشاب، صاحب الـ23 عاما، قد أعير فى أخر موسمين، ضمن صفوف فريق ليفانتى، وخاض معه 69 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 14 هدفا.

وشارك مايورال، مع ريال مدريد، بديلا خلال مواجهتى ريال بيتيس وبلد الوليد، فى الموسم الجديد من الدوري الإسباني، حيث تسبب فى ركلة الجزاء، التى فاز من خلالها الملكى، على بيتيس، بنتيجة 3 – 2.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة