أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تألق النني.. توريرا على أعتاب أتلتيكو مدريد

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 06:08 م
بعد تألق النني.. توريرا على أعتاب أتلتيكو مدريد توريرا مع دي بروين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، توصل إلى اتفاق مع أرسنال الإنجليزى لضم لاعب الوسط الأوروجويانى لوكاس توريرا خلال موسم الانتقالات الحالى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء، ويأتي الاستغناء عن اللاعب الأوروجوياني بعد تألق الدولي المصري محمد النني مع أرسنال منذ عودته من الإعارة من بكشتاش التركي، حيث يلعب النني في نفس المركز وقد حجز مكانه فى التشكيل الأساسي منذ عودته إلى ملعب "الامارات".

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" البريطانية، أن توريرا دع زملائه فى الفريق اللندنى، وسيسافر إلى العاضمة الإسبانية مدريد خلال الـ 24 ساعة المقبلة لإكمال إعارته إلى أتليتكو مدريد مع خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو فى الصيف المقبل، ولن يكون إلزاميا.

وأوضحت الشبكة، أن إجراءات الفحص الطبى والشروط الشخصية للاعب تمت، فقط عندما يبيع أتلتيكو لاعباً من بين الثنائى توماس ليمار، وهيكتور هيريرا سيسمح لهم بالتوقيع مع اللاعب.

وابتعد توريرا عن خيارات الإسبانى ميكيل ألرتيتا المدير الفنى لآرسنال فى الفترة الماضية، حيث يعتمد على السويسرى جرانت تشاكا، والمصرى محمد الننى، بجانب الوافد الجديد من ريال مدريد على سبيل الإعارة، دانى سيبايوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة