أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب أرسنال يتحدث عن المواجهات الصعبة فى بداية الموسم ويؤكد: مستعدون لمان سيتي

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 03:12 م
مدرب أرسنال يتحدث عن المواجهات الصعبة فى بداية الموسم ويؤكد: مستعدون لمان سيتي أرتيتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الاسبانى ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال، عن اصطدام فريقه بمانشستر سيتى فى الدور ربع النهائى من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما أوقعته القرعة فى مواجهة صديقه بيب جوارديولا، بعد النجاح فى تخطى ليفربول على ملعبه "أنفيلد" ضمن منافسات الدور ثمن النهائى من البطولة، وقال أرتيتا فى المؤتمر الصحفى لمباراة شيفيلد المقرر لها الأحد بالجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى، "كنت أستمتع بالفوز فى مباراة صعبة حقاً وأن أكون فى آنفيلد مرتين، وبعد خمس دقائق القرعة وضعتنا ضد السيتي! لقد واجهنا بعض الخصوم الأقوياء منذ اليوم الأول حيث لعبنا مع ليستر خارج ملعبنا أيضاً".

وأضاف مدرب أرسنال، "لكن عليك أن تخوض المنافسة وتلعب مع الفرق الكبيرة، هذه المرة سنكون فى ملعبنا ونحن نعلم التحدى الذى نواجهه ولكننا سنكون مستعدين."

وتابع أرتيتا، "سننافس ليفربول وسيتي! من السهل قول ذلك وأصعب شيء هو الحصول على هذا التناسق على مدى 10 أشهر وكل ثلاثة أيام وهذا هو المستوى، هذا ما يتعين علينا القيام به فى أسرع وقت ممكن وهذا هو هدفنا."

وعن سوق الانتقالات قال مدرب أرسنال، "نحن بحاجة لاتخاذ بعض القرارات فى الأيام الثلاثة المقبلة، لقد تأخر كل شىء كثيرًا، ليس فقط بالنسبة لنا ولكن لكل فريق، سنحاول اتخاذ أفضل القرارات الممكنة، وفى النهاية مهما كان لدينا فإننا نذهب إليه مقتنعين تمامًا ومستعدون لقضاء موسم جيد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة