أسكتلندى ينقذ قطة ويصطحبها فى رحلاته الخارجية.. اعرف القصة

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 05:00 م
أسكتلندى ينقذ قطة ويصطحبها فى رحلاته الخارجية.. اعرف القصة الشاب الاسكتلندى مع القطة نالا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رجل أسكتلندى عن ارتباطه على بقطته الضالة التى أنقذها فى رحلة له فى البوسنة، ومنذ ذلك الحين أخذ الحيوان فى جولة حول العالم فى 21 دولة على مدار عامين، حيث أصبحت ثانى أكثر القطط سفرا فى العالم.  

الشاب بصحبة القطة خلال  سفره حول العالم
الشاب بصحبة القطة خلال سفره حول العالم

وذكرت جريدة ديلى ميل أن دين نيكولسون، يبلغ من العمر 31 عامًا، تخلى عن وظيفته كعامل لحام، وقرر السفر حول العالم، عندما صادف قطة صغيرة جائعة، صعدت بسرعة على دراجته، وبعد تبنى القطط، اصطحب دين رفيقه الجديد التى أطلق عليها اسم "نالا" فى جولة فى 21 دولة على مدار عامين، وقام بكتابة كتاب عن مغامراته بعنوان Nala's World.

القطة نالا تجلس على كتفه خلال السفر
القطة نالا تجلس على كتفه خلال السفر

وأوضح أن حياته تغيرت للأفضل منذ لقاء "نالا" حيث يخططان للسفر إلى اليونان وروسيا وتايلاند معًا فى الأشهر المقبلة، قائلاً: "منذ اللحظة التى وجدتها فيها، تغيرت حياتى للأفضل ولم تتركنى لقد أطعمتها وصعدت على دراجتى واعتقدت أنها ستهرب لكنها صعدت على كتفى ونامت وكان ذلك عندما قررت الاحتفاظ بها".

رجل اسكتلندى يصطحب قطة خلال جولته فى العالم
رجل اسكتلندى يصطحب قطة خلال جولته فى العالم

وأشار إلى أن القطة نالا لديها الآن جواز سفرها الخاص، وهى ثانى أكثر القطط سفرًا فى العالم ويخطط دين للتوجه إلى اليونان بعد ذلك، حيث سيقضيان وقتهما فى العمل فى محميات الحيوانات.

وأوضح: "الأمر أصعب قليلاً مع فيروس كورونا عليك أن تراقب القواعد واللوائح المتغيرة من حولنا لكن الخطة هى النزول إلى اليونان للعمل فى بعض ملاجئ الحيوانات ثم الذهاب إلى روسيا فى الربيع ومحاولة الوصول إلى تايلاند".

وتحدث عن قراره بالسفر حول العالم، قائلاً: "لقد سئمت للتو من نمط الحياة 9-5 الذى يبدو أننا نعيشه جميعًا نذهب إلى العمل ثم نعود إلى المنزل ونجلس أمام التلفاز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة