نساء العائلة المالكة بدون ماكياج .. كيت تتخلى عن الرسميات وميجان فخورة بالنمش

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 09:00 ص
نساء العائلة المالكة بدون ماكياج .. كيت تتخلى عن الرسميات وميجان فخورة بالنمش كيت ميدلتون بدون ماكياج
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد لا تشاهد أبدًا صورة للملكة إليزابيث بدون مكياجها، حيث دائما ما تخرج سيدات العائلة المالكة البريطانية فى كامل أناقتهن فى المحافل الرسمية، وربما لانتخيلهن بدون ماكياج،و لكن العديد من النساء الملكيات كسرن القاعدة وخرجن فعليًا في الأماكن العامة دون أن يتأنقن أو يضعن ماكياج.

وقد بحث موقع" the list" عن سيدات العائلة المالكى اللوتى خرجن بدون ماكياج فى بعض المناسبات:

- كيت ميدلتون:
 

على الرغم من أن كيت ميدلتون ليست من الأشخاص الذين يضعون  الكحل والرموش الصناعية وعادة ما نراها بلمسة بسيطة من كريم الأساس وأحمر الخدود وكحل العيون.

ولكن بدا أن يومًا طويلًا من الأعمال الملكية الرسمية في أوسلو، والذي كان معظمه بالخارج، قد أحدث فسادًا في توهج ميدلتون المعتاد ، وظهرت بدون ماكياج، ولم تهتم كثيرا لمن حولها، حتى أنها ألقت بعض كرات الثلج على زوجها  الأمير وليام.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

- كاميلا باركر بولز:
 

من الصعب أن ننسى كيف دخلت المشهد الملكي لتصبح زوجة  الأمير تشارلز، وكما أوضحت NBC News ، لم تكن محبوبة تمامًا في تلك الأيام.

على الرغم من العقبات التي تواجهها ، تعمل بولز، منذ ما يقرب من عقدين من الزمن لتغيير نظرة الجمهور إليها، وكان المصورون فى الماضى أكثر ميلًا إلى العثور عليها وهي ترتدي "أحذية بدون كعب وجوارب قديمة منقوشة" ، وهو ما كان يتناقض بشكل صارخ مع بريق ديانا وبريقها.

كانت إحدى الصحف البريطانية في عام 1992  لديها الجرأة على الكتابة ، وقالت عن باركر"إنها دائمًا ما تبدو وكأنها قد نزلت للتو من فوق حصان، لا تضع المكياج أبدًا ولا تهتم كثيرًا بالملابس".

كاميلا باركر
كاميلا باركر

- الأميرة يوجيني :

الأميرة يوجيني هي ملكية ذات طراز فريد، وعلى الرغم من أنها عادة ما تكون أنيقة بالكامل إلا أنها تتحدى العالم أحيانًا بدون القليل من خافي العيوب.

وقد التقطتها الكاميرات عند الانتهاء من ركوب الدراجة الخيرية لمدة 63 ميلاً طوال الليل، اختارت يوجينى  فقط القليل من كحل العين والمسكارا.

بحلول نهاية الرحلة ، ذكرت شركة Express أن الأميرة جمعت ما يقرب من 10000 جنيه إسترليني (14080 دولارًا أمريكيًا) للمستشفى الملكي الوطني للعظام في لندن.

الأميرة يوجينى
الأميرة يوجينى

- ميجان ماركل تريدك دائما أن ترى نمشها:
 

بعد زواجها من الأمير هاري. سيكون من الصعب العثور على صورة غير مبهجة لميجان، وفي هذه الأيام ، ستلاحظ ماركل بقليل من المكياج لكنها لا تفرط في ذلك.

 هناك سبب يجعل ماركل تفضل مظهر المكياج بالكاد أو حتى بدونه تماما وهو:"النمش ، فقد  أوضحت في مقابلة مع Refinery29 ،" يزعجني عندما يتغير لون بشرتي ويختفي النمش ".

وقالت  مصففة الشعر وفنانة المكياج السابقة لدى ماركل ، ليديا إف سيلرز في مقابلة أخرى ، "في كل مرة كنت أقوم بتجميلها ، كانت تقول ،" هل يمكننا فقط التأكد من أن النمش الخاص بى لا يختفى؟ لا أريد الكثير من كريم الأساس".

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة