أكرم القصاص - علا الشافعي

نائبة بالبرلمان الليبى: نبحث عقد جلسة كاملة النصاب القانونى فى القريب العاجل

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 06:48 م
نائبة بالبرلمان الليبى: نبحث عقد جلسة كاملة النصاب القانونى فى القريب العاجل النائبة فى البرلمان الليبى صباح جمعة
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النائبة في البرلمان الليبي، صباح جمعة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن جلسة البرلمان التي انعقدت اليوم الاثنين ناقشت مجريات الأحداث السياسية بخصوص الحوار السياسي الواقع والتحديات والتوصيات والعمل على إمكانية عقد جلسة كاملة النصاب في القريب العاجل. كان مجلس النواب الليبى قد استأنف اليوم الإثنين جلساته الرسمية بمدينة بنغازي برئاسة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الدكتور أحميد حومه.

قال المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب الليبى عبدالله بليحق، إن المجلس ناقش في جلسته العادية اليوم استقالة الحكومة الليبية التي تقدم بها رئيس مجلس الوزراء لرئاسة مجلس النواب شهر سبتمبر الماضي وبعد مناقشة الأمر تم التصويت على رفض استقالة الحكومة واستمرارها في أداء مهامها.

وأضاف بليحق بأنه تم خلال جلسة اليوم التصويت على استدعاء محافظ مصرف ليبيا المركزي شرق البلاد علي الحبري في جلسة الأسبوع المقبل على خلفية تصريحاته الإعلامية في لقاء تلفزيوني الأيام الماضية، كما ناقش المجلس في جلسة اليوم الحوار السياسي وجولتيه التي عقدت بالمغرب واستمع النواب لإحاطة لما توصل إلى حوار بوزنيقة من أعضاء لجنة الحوار أعضاء مجلس النواب إدريس عمران وعصام الجهاني. كما أشار بليحق إلى أن المجلس سوف يستكمل في جلسته يوم غدٍ الثلاثاء مسار الحوار السياسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة