أكرم القصاص - علا الشافعي

فان دايك يوجه رسالة لجمهور ليفربول بعد تأكد إصابته بالرباط الصليبى

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 11:47 ص
فان دايك يوجه رسالة لجمهور ليفربول بعد تأكد إصابته بالرباط الصليبى فان دايك
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الهولندى فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزى، رسالة لجماهير الريدز قبل خضوعه لجراحة فى الركبة بسبب إصابة قطع الرباط الصليبى التي لحقت به إثر التحامه مع  جوردان بيكفورد حارس إيفرتون في ديربي الميرسيسايد ليلة السبت الماضى، والذى انتهى بالتعادل 2-2 بين الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

ونشر فيرجيل فان دايك رسالة لجماهيره عبر حاسبه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى "تويتر وإنستجرام"، جاء فيها، "قابلت مستشارا كبيرا لبدء عملية التخطيط لإعادة التأهيل بعد الإصابة.. أركز حاليا كليا على التعافى وسأفعل كل ما بوسعى للعودة فى أسرع وقت".

وأضاف فان دايك، "رغم الإحباط الواضح، أثق أن الفرصة تكمن فى الأوقات الصعبة ومع مساعدة الله سأتأكد من العودة أفضل وأكثر لياقة وأقوى من أى وقت مضى".

وتابع مدافع ليفربول، "فى كرة القدم والحياة كذلك أثق أن كل شيء يحدث لسبب، ومن المهم أن أحافظ على رباطة الجأش سواء فى أفضل أو أسوأ الأوقات".

واختتم فان دايك حديثه قائلا، "بدعم زوجتي وأولادى وعائلتي والجميع في ليفربول، أنا جاهز للتحدى المقبل، وأود أن أشكر الجميع على رسائل الدعم، يعني ذلك الكثير لي ولعائلتي والآن سأفعل كل ما يمكن لدعم زملائي بأى طريقة ممكنة قبل الأسابيع الكبيرة المقبلة وسأتعافى يوما بيوم، سأعود".

رسالة فان دايك
رسالة فان دايك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة