أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الاثنين 19/10/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تجهد نفسك

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 19/10/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تجهد نفسك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية، منها أنه شخص يتميز بالكرم، وخفة الظل، والأناقة، والذكاء بالإضافة عن كونه شخص طموح، وغير قابل للهزيمة، فهو لا ييأس فى تحقيق أحلامه، وناجح فى عمله، وجرئ، وسريع البديهة، ويقع ترتيبه الحادى عشر بين الأبراج، ويولد أصحاب هذا البرج فى الفترة من 23 يناير وحتى 22 فبراير، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو اللاعب رمضان صبحي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

إذا كنت تبحث عن فرصة لزيادة دخلك، فقد تتعلم مهارات جديدة اليوم، ولكن الإجابة عن سؤال ما إذا كنت ستتمكن من الاستفادة منه أم لا تعتمد على اجتهادك في ذلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت تريد تكون محبوبا ومدللا كما لم يحدث من قبل وهذا قد يجعلك متطلبًا وغير آمن، قد تتصرف بتهور اليوم وتطلب من شريك حياتك الحفاظ على علاقتكما، والتي تبدو مهمة صعبة عليه لأنها يجب أن تكون مشتركة بينكما، فحاول ألا تخسره لأن كلاكما في نفس مكان العمل. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول تعليق كل أنشطتك  اليوم حتى تتعافى تمامًا من نوبة القلق التي تشعر بها، واذهب لفحص كامل إلى أخصائي الأعصاب، وإذا لم تكن الأدوية فعالة سوف يريحك التأمل واليوجا كثيرا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تقول النجوم أنه من الصعب عليك أن تجد الحب من حولك اليوم، فإن التعرف على الشخص الذي تحلم به سيكون صعبا لأنه سيأتي في صدفة غريبة، أنت تميل اليوم أيضا إلى تلقي هدية من مصدر غير متوقع، سيكون اليوم كله حافلا بالأحداث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة