حظك اليوم الخميس 15/10/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سوء فهم مع الحبيب

الخميس، 15 أكتوبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 15/10/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سوء فهم مع الحبيب برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية، منها أنه شخص ودودو ولديه روح الفكاهة، ويقع ترتيبه الحادى عشر بين الأبراج، ويولد أصحاب هذا البرج فى الفترة من 23 يناير وحتى 22 فبراير، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو اللاعب نيمار.

نيمار
نيمار

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

إذا قررت الانسحاب من شراكة، ينصح بفعل ذلك بطريقة متواضعة وواقعية، حاول إنهاء الحرب الباردة أو كن أول من يكسر الجليد الموجود بينك وبين شريكك في العمل من خلال التواصل بشكل فعال وسلس.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

قد ينشأ سوء الفهم بينك وبين الحبيب اليوم، ربما تكون قد تصرفت بدافع النوايا الحسنة، لكنك فشلت في مراعاة جميع الآثار المترتبة على أفعالك بالنسبة لشريك حياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

التمارين المنتظمة والنظام الغذائي المليء بالخضروات ممل، وقد حان الوقت لتناول أكلاتك المفضلة، وستمنعك تلك التجربة من الانجذاب نحو الطعام الملئ بالزيوت في المرة القادمة، وهذا أفضل.

توقعات علماء ألفلك لمواليد برج الدلو ألفترة المقبلة

قد يكون هذا اليوم مربكًا للغاية بالنسبة لك بسبب تضارب الآراء والفرص المختلفة التي تظهر من جميع الجوانب. بينما يسحبك عدد من القوى في اتجاهات مختلفة، فحاول ألا تبالغ في الانجذاب إلى أحد الأطراف أو أن ترضي الجميع.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة