أكرم القصاص - علا الشافعي

الأوقاف توزع 43 طنا من لحوم صكوك الأضاحى بـ18 محافظة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 08:10 م
الأوقاف توزع 43 طنا من لحوم صكوك الأضاحى بـ18 محافظة توزيع لحوم الأضاحى -أرشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن قطاع المديريات الإقليمية عن خطة وزارة الأوقاف في توزيع لحوم صكوك الأضاحى فى الأسبوع الثانى عشر على التوالى، اعتبارًا من يوم الجمعة القادم الموافق 23 / 10 / 2020، وحتى الخميس 29 / 10 / 2020، حيث يتم توزيع (43) طنا على ثماني عشرة محافظة ( القاهرة – الجيزة –  بني سويف – الفيوم – المنيا  - قنا – البحيرة – الغربية – المنوفية – الإسماعيلية – شمال سيناء – كفر الشيخ – أسوان – دمياط – بور سعيد -  مطروح – السويس – الوادي الجديد )  ليبلغ إجمالي ما تم توزيعه (1184.76) طن حتى الآن.
 
وتستمر غرفة العمليات فى عملها حتى توزيع آخر كيلو من لحوم صكوك الأضاحى، وتكون مسئولة مسئولية كاملة عن متابعة مراحل التعبئة والتبريد والتجميد والنقل والتوزيع على المستحقين الحقيقيين على مستوى الجمهورية.
 
وأكدت الغرفة على عدة أمور، أهمها: أن توزيع هذه اللحوم على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية، والتعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله في أن اختصنا بخدمتهم. كما تؤكد على أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية في عملية التوزيع .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة