أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 19/10/2020

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 11:31 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 19/10/2020 الاهلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الاثنين 19/10/2020 ، العديد من الأخبار المهمة والتي جاء أبرزها، الأهلي يتدرب على ضربات الترجيح قبل مواجهة الإياب أمام الوداد المغربي، والأهلى يكشف موقف كهربا من مواجهة الوداد فى إياب نصف نهائى أفريقيا، وموسيمانى يطالب جهازه المعاون فى الأهلي بإعداد تقرير عن الزمالك والرجاء.

 

الأهلي يتدرب على ضربات الترجيح قبل مواجهة الإياب أمام الوداد المغربي

يركز الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني على بعض الجوانب الفنية قبل مواجهة العودة أمام الوداد المغربي في إياب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا

الأهلى يكشف موقف كهربا من مواجهة الوداد فى إياب نصف نهائى أفريقيا

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى اقترب من إعلان جاهزيته للتواجد فى الحسابات الفنية لمباراة الوداد المغربى.

موسيمانى يطالب جهازه المعاون فى الأهلي بإعداد تقرير عن الزمالك والرجاء

طلب بيتسو موسيمانى، المدير الفني للأهلي، من جهازه المعاون إعداد تقرير عن مواجهة الزمالك والرجاء المغربي فى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الخطيب فى زيارة تفقدية لفرع الأهلى بمدينة نصر.. صور

قام محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى ، بجولة تفقدية، اليوم ، داخل فرع النادي بمدينة نصر، لمتابعة الخطوات التنفيذية ومعدلات العمل في المشاريع الإنشائية وأعمال التطوير داخل الفرع

 

الجهاز الفنى لطائرة الأهلى ينتظر موافقة الإدارة على ضم البرازيلي رودريجيرز

ينتظر الجهاز الفنى لفريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى موافقة إدارة النادى على ضم اللاعب البرازيلي فايبر رودريجيرز لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد .

 
عدلى القيعي: "الشناوي" يعيش حالة من التوهج

يرى عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالأهلي أن محمد الشناوي يعيش حالة من التوهج ومرشح ضمن أفضل 5 لاعبين في إفريقيا والفترة المتبقية قد تساعده ليكون أفضل حارس مرمى في إفريقيا.

 
سيد عبد الحفيظ يحذر لاعبى الأهلى من الوداد المغربى ويوضع موقف كهربا والشناوى

وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأول، رسالة تحذير للاعبين قبل لقاء العودة أمام الوداد المغربي، المقرر له الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة