خالد صلاح

الأهلي يتدرب على ضربات الترجيح قبل مواجهة الإياب أمام الوداد المغربي

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 05:26 م
الأهلي يتدرب على ضربات الترجيح قبل مواجهة الإياب أمام الوداد المغربي الأهلي
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يركز الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على بعض الجوانب الفنية قبل مواجهة العودة أمام الوداد المغربي في إياب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا والمقرر اقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد حسم الفريق الأحمر مباراة الذهاب والتي أقيمت في الدار البيضاء يوم السبت الماضي بهدفين نظيفين لصالحه.

ويهتم موسيماني بتسديد لاعبيه لضربات الترجيح تجنبًا للجوء اليها في حالة التعادل سواء في مباراة الوداد القادمة أو في المباراة النهائية، والتي حال انتهاء وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل سيتم اللجوء اليها لتحديد بطل النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حذر جهاز الكرة بالأهلي لاعبيه من الاختلاط خلال الأيام القادمة تجنبًا لتعرض أي منهم للإصابة بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي سيحول دون مشاركته في مواجهة الوداد المغربي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة في إياب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد حسم الفريق الأحمر مباراة الذهاب التي أقيمت في الدار البيضاء يوم السبت الماضي بهدفين نظيفين لصالحه.

ويرفض "كاف" تأجيل أي مباريات للفرق التي يتعرض لاعبيها للإصابة بفيروس كورونا سواء في بطولة دوري أبطال افريقيا أو الكونفدرالية، حيث يصر الاتحاد الافريقي على استكمال المسابقة في مواعيدها المُحددة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة