أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمد الشناوى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأثنين 19 أكتوبر 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها ،وزارة الرياضة تدعم عددا من مراكز الشباب فى 5 محافظات، محمد الشناوي مهدد بالغياب عن الأهلي أمام الوداد المغربى، وإلى الأبرز:

محمد الشناوي مهدد بالغياب عن الأهلي أمام الوداد المغربى.. اعرف السبب

يعيش الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة بيتسو موسيمانى، أزمة حقيقية على مستوى حراسة المرمى قبل مواجهة الوداد المغربى فى إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل باستاد القاهرة، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب فى الدار البيضاء بنتيجة 2/0 لصالح الفريق الأحمر.

وزارة الرياضة تدعم عددا من مراكز الشباب فى 5 محافظات

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، دعمها لعدد من مراكز الشباب بمحافظات الشرقية وقنا والغربية وكفرالشيخ وأسيوط، فى إطار تكثيف الأنشطة لجذب أكبر عدد من الشباب والنشء للمشاركة فيها، والتى من ضمنها الأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية والرياضية، وتمكين الشباب والنشء من ممارسة الأنشطة المختلفة .
 

مسحة كورونا جديدة لفرجانى ساسى تحدد موقفه من لقاء عودة الزمالك والرجاء

يخضع التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط فريق الكرة بنادى الزمالك، لمسحة جيدة للاطمئنان على شفائه من فيروس كوررونا الذى أصيب به خلال الأيام الماضية، وفى حال ظهور المسحة سلبية سينضم اللاعب التونسى لتدريبات الزمالك استعداداً للقاء العودة أمام الرجاء المغربى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والمقرر له السبت المقبل باستاد القاهرة.

 
تلقت بعثة بيراميدز إخطارا من مسئولى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يؤكد فيه سلبية المسحة الأخيرة لجميع أفراد البعثة قبل مواجهة حوريا الغينى. ويلتقي بيراميدز مع نظيره حوريا الغينى فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، باستاد محمد الخامس في إطار نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

اتحاد الكرة يستثنى الأهلى والزمالك فى القيد.. والإعلان بعد جولة الإياب

استقرت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، بشكل نهائى، على استثناء الأهلى والزمالك من قيد القائمة الأولى قبل 4 نوفمبر المقبل بعد اقترابهما بشدة من التأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما أعلن اتحاد الكرة مواعيد القيد، حيث تم فتح القيد فى الفترة بين 10 أكتوبر وحتى 4 من شهر نوفمبر، على أن تكون القوائم الإضافية حتى 19 نوفمبر، فيما ستكون فترة القيد والتسجيل الثانية "الانتقالات الشتوية" بين 15 فبراير وحتى 15 مارس المقبل.
 

محمد يوسف مديراً فنياً للبنك الأهلي بعد إلغاء الاتفاق مع خالد جلال

قرر مسئولو نادى البنك الأهلي تعيين محمد يوسف مديراً فنياً للفريق بداية من الموسم الجديد، بعد صعود الفريق للدوري الممتاز هذا الموسم.

استاد القاهرة يستضيف مباراة منتخب مصر أمام توجو بتصفيات أمم أفريقيا

حصلت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة على موافقة شفهية من الجهات الأمنية لإقامة مباراة منتخب مصر وتوجو يوم 14 نوفمبر المقبل باستاد القاهرة الدولى. ويلتقى المنتخب الوطنى مع توجو يومى 14 و17 نوفمبر فى الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات أمم أفريقيا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة