أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الشناوي: نحترم الوداد لكن هدفنا إستعادة عرش أفريقيا

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 06:37 م
محمد الشناوي: نحترم الوداد لكن هدفنا إستعادة عرش أفريقيا محمد الشناوي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد الشناوي حارس الاهلي أن هدف فريقه هو الفوز باللقب لكن الاهلي يتعامل مع كل مباراة في وقتها، موضحاً أن الوداد فريق جيد يحترمه كثيراً..لكن الأهلي يلعب للفوز في كل مباراة أياً كانت المسابقة ، مُعلقاً في تصريحات للموقع الرسمي للأتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" : نرغب في إسعاد جماهيرنا الكبيرة من خلال الفوز باللقب الافريقي.

ويلتقي الاهلي مع الوداد المغربي في التاسعة من مساء غد ،السبت، بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، موضحاً أن الوداد يعرف الاهلي هو الأخر لأن الفريقين كبيرين ، وتابع: لكننا هنا لتحقيق نتيجة إيجابية، ولم لا نعود بالفوز.

على صعيد متصل ، نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر تقريراً تناول فيه أفضل 5 حراس في قارة إفريقيا بالوقت الحالي مع اقتراب انطلاق التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 و تصدر محمد الشناوي حارس منتخب مصر والنادي الأهلي القائمة أفضل 5 حراس في قارة إفريقيا بالوقت الحالي.

وتواجد المغربي ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني والسنغالي إدوارد ميندي حارس تشيلسي الإنجليزي، والكاميروني أندريه أونانا حارس أياكس أمستردام الهولندي في قائمة أفضل حراس المرمى في إفريقيا بجانب محمد الشناوي.

وقال "فيفا" عن محمد الشناوي، "لم يكن طريق المصري محمد الشناوي إلى الساحة الدولية مفروشاً بالورود، ولا بد من التذكير هنا بأن سلفه في منتخب بلاده كان عصام الحضري، أسطورة كرة القدم الأفريقية الذي ظل يدافع عن عرين الفراعنة حتى سن 45 عاماً، ليصبح بذلك، في نسخة روسيا 2018، أكبر لاعب يشارك في نهائيات كأس العالم، ولكن بالموازاة مع ذلك، لم يقف الشناوي مكتوف اليدين، واضطلع بدور حاسم مع ناديه الأهلي منذ عام 2016. حيث فاز قائد الشياطين الحمر بالنسخ الثلاث الأخيرة من الدوري المحلي، وتأهل بجدارة واستحقاق إلى المربع الذهبي في دوري أبطال إفريقيا".

وتابع، "وعلى مستوى المنتخبات، لعب أساسياً في أولى مباريات منتخب بلاده في روسيا 2018، واختير رجل المباراة ضد أوروجواي (0-1). وفي ذروة مستواه في سنّ 31 عاماً، يأمل الشناوي أن يقود مصر إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، حيث أوقعتها القرعة إلى جانب الجابون وليبيا وأنجولا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة