أكرم القصاص - علا الشافعي

معلومات عن الراقصة البرازيلية اورديانا.. خريجة تجارة ومبتفكرش فى الارتباط

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 05:17 م
معلومات عن الراقصة البرازيلية اورديانا.. خريجة تجارة ومبتفكرش فى الارتباط الراقصة اورديانا
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرقص فتاة على نغمات الأغنية الشعبية "إخواتي"، والذي لاقى انتشارا واسعا بين متابعي الفيديو الذي لم تزد مدته عن الدقيقتين، وردد البعض أنه لفتاة ترقص فى مكان عملها،  إلى أن ظهر بعض المتابعين محددين هوية الفتاة وهي الراقصة الشرقية "اورديانا".

"أورديانا برازيلية الأصل وتعيش في مصر من أربعة سنوات"، هكذا أوضح مدير أعمالها طارق عبد المحسن لـ"اليوم السابع"، مؤكدًا أنها لا تعلم بمدى انتشار الفيديو، موضحا أنه تم تصويره في أحد مراكز التجميل بالشيخ زايد، وتابع: "هى لطيفة ومش بتكسف حد، أصحابها طلبوا انها ترقص خصوصا أن المركز برازيلي، فرقصت والانتشار ده هي متعرفش عنه حاجة".

122120974_2440814649559019_3567283493673967388_n
 
راقصة اورديانا

وأردف: "اوريانا خريجة كلية تجارة بالبرازيل، وبتزور أهلها كل رمضان لأنه اجازتها الرسمية، غير انها بتعشق مصر وبتعتبرها بلدها التاني، حتى في الأفراح اللي بتحييها بتعتبر أصحاب الفرح أهلها".

وتابع: " أورديانا عندها 32 سنة، هي غير مرتبطة ومسبقلهاش جواز وتهتم بشغلها فقط، ورقصها بشكل قانوني وعندها إقامة في مصر، وبتتكلم مصري كويس".

عملت اورديانا كمعلمة للرقص الشرقي هي ووالدتها في البرازيل، إلى أن انتقلت للعيش في مصر من حوالي أربعة سنوات، وتعمل على الاستقرار الدائم في مصر لحبها الشديد لشعبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة