خالد صلاح

كواليس أغنية "عدى الكلام" للفنان سعد لمجرد بعد تخطي الكليب 83 مليون مشاهدة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 09:29 م
كواليس أغنية "عدى الكلام" للفنان سعد لمجرد بعد تخطي الكليب 83 مليون مشاهدة سعد لمجرد
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان سعد لمجرد جمهوره مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على يوتيوب يرصد كواليس كليب "عدى الكلام" التي طرحها منذ أكثر من شهرين، وهى من كلمات أمير طعيمة و‏ألحان عزيز الشافعى، توزيع توما.

وتجاوز كليب أغنية "عدى الكلام" 83 مليون مشاهدة منذ طرحها على قناته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، حيث يسعى من من خلالها للوصول إلى جمهور المشرق العربى، وذلك بعد أن ‏حققت أغنيته "أنت معلم" ما يقارب المليار مشاهدة على "يوتيوب"، وتم تصوير الأغنية الجديدة "عدى الكلام" بسيرك شهير ‏بالعاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصويرها يومين، وتضمنت مشاهد أكشن وألعاب السيرك المتنوعة .

من ناحية  أخرى، حرص عدد من الفنانين على دعم  الفنان المغربي سعد لمجرد في ظل حملات المقاطعة والرفض الذي يقابله بمجرد الإعلان عن إقامة حفل له في مصر مما دفع منظمة الحفل إلى إلغائها، حيث كتب الفنان عمرو سعد له، قائلا: "أخويا الحبيب والغالى أنا أحب فنك أنا مصري"، كما دعمته الفنانة فيفى عبده بايموجى قلوب".

2
 

وكان أول الداعمين له الفنان أحمد فلوكس، حيث نشر صورة لسعد لمجرد عبر حسابه بموقع "انستجرام"، معلقا عليها :"حبيبي يا معلم .. واحشني وآراك قريبا في بلدك الثاني مصرمع جمهورك وناسك اللي بتحبك".

3
 

وبعد دعم الفنانين لسعد لمجرد، كتب فلوكس: "اخلاقنا هي واجهتنا ... فنانين مصر واجهه مشرفه لمصر والوطن العربي و العالم ... ولادك و بناتك ولاد بلد و أصول".

كما دعمته  النجمة نبيلة عبيد، من خلال مقطع فيديو جديد يستعرض مشاهد من فيلم "الراقصة والسياسى"، على أغنية "عدى الكلام" للمطرب المغربى سعد لمجرد، ونشرت نبيلة، الفيديو عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها عليه: "الجمال عدى الكلام.. سعد لمجرد صوت جميل من المغرب العزيز.. المشاهد من فيلم الراقصة والسياسى.. وحشتونى.. مساء الفل على عيونكم".

Capture

ووجه سعد لمجرد، رسالة لها  قائلا:" جزيل الشكر لك مدام نبيلة شرف كبير ولا يوصف أن أغنيتى تتحط على مونتاج من أروع لقطات تاريخك انتى فعلا كنتى و ستظلى محبوبة الجماهير أشكرك مرة أخرى على طيبة قلبك و تواضعك" لترد عليه نبيلة قائلة:" نورتنى".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة