أكرم القصاص - علا الشافعي

سعد لمجرد بعد إلغاء حفله فى مصر: لا شىء يهز القلب المبتسم

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 12:14 م
سعد لمجرد بعد إلغاء حفله فى مصر: لا شىء يهز القلب المبتسم سعد لمجرد
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إلغاء الحفل الاستعراضى للفنان سعد لمجرد الذى كان من المقرر إقامته فى مصر بسبب رفض العديد من السيدات أحيائه الحفل، وهو متهم فى قضايا اغتصاب، وخرج سعد لمجر عن صمته ونشر صورة له وهو يبتسم وكتب قائلا: "لا شىء يهز القلب المبتسم"، وأرفق التعليق بالعلمين المغربى والمصرى.

وكان عدد من الفتيات أطلقن حملة على السوشيال ميديا بعنوان "لا سعد لمجرد" فى مصر لكونه متهما فى 3 قضايا اغتصاب بأمريكا وفرنسا، وتدشين هاشتاج باسم "مش عايزين لمجرد فى مصر".

سعد لمجرد
سعد لمجرد

وتقترب أغنية "عدى الكلام" التى طرحها النجم المغربى سعد لمجرد على طريقة الفيديو كليب منذ شهرين من 79 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وهى من كلمات أمير طعيمة و‏ألحان عزيز الشافعى، توزيع توما.

ويسعى سعد لمجرد من خلالها للوصول إلى جمهور المشرق العربى، وذلك بعد أن ‏حققت أغنيته "أنت معلم" ما يقارب المليار مشاهدة على "يوتيوب"، وتم تصوير الأغنية الجديدة "عدى الكلام" بسيرك شهير ‏بالعاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصويرها يومين، وتضمنت مشاهد أكشن وألعاب السيرك المتنوعة .

كما طرح الفنان سعد لمجرد بوستر أغنيته الجديدة "عدى الكلام" على حسابه الرسمى على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وظهر لمجرد ‏على الغلاف على طريقة الممثل العالمى هيو جاكمان فى فيلمه The Greatest showman، بزى لاعبى السيرك، والأغنية ‏مصرية الصنع؛ إذ إنها من كتابة أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعى وتوزيع توما‎ الأغنية قام بإخراجها حكيم غراب، وهو فرنسى من أصول عربية، وشاركه طاقم تصوير من عدة بلدان أوروبية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة