أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانه في تلفزيون " اليوم السابع " الفجيرة الإماراتي يجبر الأهلي على تعديل عقد ناصر ماهر

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:05 ص
شبانه في تلفزيون " اليوم السابع " الفجيرة الإماراتي يجبر الأهلي على تعديل عقد ناصر ماهر محمد شبانه فى تلفزيون اليوم السابع
كتب محمد مراد - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف على تلفزيون " اليوم السابع " أن مسئولو الأهلي أبلغو ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق المعار لسموحة بعودته لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد تألقه الكبير بقميص الفريق السكندري هذا الموسم.

لمتابعة لايف شبانه على تلفزيون اليوم السابع

تابع شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على تلفزيون اليوم السابع أن مسئولو الأهلي يرغبون في تمديد وتعديل عقد ناصر ماهر، خاصة بعد رفض عرض مغري في وقت سابق من نادي الفجيرة الإماراتي، والذي رغب في ضم اللاعب قبل غلق باب القيد في الامارات، إلا أن العرض تم رفضه من قبل إدارة النادي الأهلي نظرا لوجود حاجه لخدمات اللاعب في الموسم الجديد.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة