بيلا حديد تخطف الأنظار فى أحدث ظهور لها بمدينة نيويورك .. صور

الأحد، 18 أكتوبر 2020 03:00 م
بيلا حديد تخطف الأنظار فى أحدث ظهور لها بمدينة نيويورك .. صور بيلا حديد
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت عارضة الأزياء السوبر ستار بيلا حديد الأنظار بعد عودتها إلى مدينة نيويورك الأمريكية عقب انتهاء احتفالاتها بعيد ميلادها، حيث شوهدت في الآونة الأخيرة خلال عودتها من إجازة عيد ميلادها التي قضتها مع أصدقائها، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد البالغة من العمر 24 عامًا تألقت في ظهورها بمدينة نيويورك، حيث ارتدت فستانا أنيقا حتى أعلى الركبة قليلا، وحرصت على ارتداء كمامة لحماية نفسها والآخرين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

عارضة الأزياء بيلا حديد
عارضة الأزياء بيلا حديد

 

 الفستان الذي ارتدته بيلا حديد كان مزينا بأزرار ذهبية وحزام ربط عبارة عن سلسلة أنيقة، وتميز بالأكمام الطويلة، كما ارتدت حذاء بكعب عالٍ ذهبي وأقراط ذهبية كبيرة وقناع وجه أسود وسط جائحة فيروس كورونا المستجد.

بيلا حديد
بيلا حديد

 

 وفي وقت سابق، واصلت عارضة الأزياء بيلا حديد احتفالاتها بعيد ميلادها الـ 24، حيث تستمتع بالتنزه والاحتفال مع أصدقائها الذين حرصوا على مشاركتها فرحتها في عامها الجديد.

بيلا حديد في عيد ميلادها
بيلا حديد في عيد ميلادها

 

ونشرت بيلا حديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورا ومقاطع فيديو ترصد لحظات من احتفالها بعيد ميلادها، حيث ظهرت وهي تستمتع برحلة في غروب الشمس داخل سيارة صغيرة على الشاطئ في جزر تركس وكايكوس بصحبة أصدقائها.

وعرضت عارضة الأزياء العالمية، مجموعة من اللقطات ومقاطع الفيديو التة تظهرها في عربة ذات ثلاث عجلات في الجزيرة الاستوائية، حيث ارتدت قميصًا أسود بدون أكمام وبنطلون جينز فضفاض مع حذاء رياضي والتقطت صورة جماعية مع رفاقها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة