خالد صلاح

نجاة امرأة بأعجوبة من موت محقق بعد مرور جرافة فوقها فى أوكرانيا.. فيديو

الأحد، 18 أكتوبر 2020 12:08 م
نجاة امرأة بأعجوبة من موت محقق بعد مرور جرافة فوقها فى أوكرانيا.. فيديو حادث سير فى أوكرانيا
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجت امرأة بأعجوبة بعد مرور جرافة ثقيلة فوقها، بينما كانت تعبر ممر مشاة فى مدينة نوفوأرخانجلسك بمقاطعة كيروفوجراد الأوكرانية، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، عن وكالة "رابتلى" الروسية.

2

 

ورصدت كاميرات المراقبة الجرافة وهى تصدم بصندوقها المسنن الأمامى، امرأة لحظة عبورها ممر المشاة، وواصلت الآلية التحرك إلى الأمام دون توقف، لكن ولحسن الحظ سقطت الضحية بين العجلات، الأمر الذى أسهم فى بقائها على قيد الحياة، وفيما بعد، أوضح سائق الجرافة تصرفاته، قائلًا إن "صندوق آليته الأمامى منعه من رؤية المرأة".

 

يشار إلى أنه قبل أيام، كان قد نجا سائق روسى من الموت بأعجوبة بعد خروجه من سيارته قبل ثوان قليلة من دهسها بشاحنة كبيرة على طريق سريع، وأظهرت لقطات الكاميرا دهس شاحنة لسيارة بالقرب من سان بطرسبرج روسيا.

 

ويُظهر مقطع فيديو تم تصويره فى الأول من أكتوبر السيارة متوقفة فى الحارة الوسطى من الطريق، حيث تعطلت السيارة وكان السائق يحاول إصلاحها.

1

 

وكشفت اللقطات التى نشرتها ديلى ميل البريطانية، سائق الشاحنة وهو يضغط على المكابح بعد فوات الأوان لتجنب التأثير أثناء قيادته مباشرة إلى السيارة المتوقفة فى منتصف ثلاث حارات مرورية، وسجلت السيارة التى تسير خلف الشاحنة سرعات تصل إلى 48 ميلاً فى الساعة على كاميرا لوحة القيادة أثناء سير المركبات على طول الطريق.

3

 

4

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة