خالد صلاح

لحظة هجوم سمكة قرش على "كلب البحر" بولاية ماساتشوستس الامريكية.. فيديو

الأحد، 18 أكتوبر 2020 11:00 م
لحظة هجوم سمكة قرش على "كلب البحر" بولاية ماساتشوستس الامريكية.. فيديو القرش قبل الهجوم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت المياه بالقرب من شاطئ ولاية ماساتشوستس الامريكية إلى اللون الأحمر هذا الأسبوع بعد أن هاجم قرش أبيض كبير على كلب البحر  على بعد أقدام قليلة من الشاطئ وسط تحذيرات للسكان المحليين بعدم الاقتراب . 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن كوري نونيس استطاع تصوير لقطات هجوم القرش على كلب البحر بأحد الشواطئ بمدينة بروفينستاون، حيث يظهرهجوم سمكة القرش الأبيض على فقمة بالقرب من الشاطىء. 

شاركت منظمة الأطلسي للمحافظة على أسماك القرش الأبيض، لقطات عبر صفحتها على  فيس بوك وحذرت السكان المحليين من أسماك القرش البيضاء الكبيرة بالقرب من الساحل.

سمكة قرش أبيض فى البخر
سمكة قرش أبيض فى البحر

ويظهر من خلال الفيديو سمكة القرش اعترضت فقمة كبيرة، حيث يبدأ القرش بالسقوط في الماء ، وتتدفق زعانفه في اتجاهات مختلفة، عندما يبدأ في الدوران.

هجوم سمكة قرش أبيض على فقمة
هجوم سمكة قرش أبيض على فقمة

وقالت منظمة حماية القرش الأبيض: "هذا تذكير جيد آخر بأن أسماك القرش البيضاء تصطاد في المياه الضحلة قبالة كيب ، وبناءً على البيانات الموسومة ، نعلم أن شهر أكتوبر هوموسم الذروة لنشاط القرش الأبيض قبالة كيب"

وحذرمسؤولو ماساتشوستس السكان من توخي اليقظة مع زيادة المشاهدات لأسماك القرش،  حيث ازداد تواجد أسماك القرش البيضاء قبالة سواحل ولاية ماساتشوستس في السنوات الأخيرة. كتب المسؤولون أن "الكاب الخارجي" هو موقع شهير لأسماك القرش البيضاء ، حيث يعيش عدد متزايد من الفقمة الرمادية هناك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة