خالد صلاح

تصميمات كمامات أنيقة مناسبة لطلبة الجامعات .. حماية وشياكة

الأحد، 18 أكتوبر 2020 12:00 م
تصميمات كمامات أنيقة مناسبة لطلبة الجامعات .. حماية وشياكة قناع وجه
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ارتداء أقنعة الوجه أمر إلزامى في الأماكن العامة، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وخاصة عند عودة الدراسة بالجامعات التي تشهد تجمعات كبيرة من الطلبة أثناء المحاضرات أو المطاعم والكافيتريات داخل الجامعة، وحتى يرتدى الطلبة الكمامة بشياكة وقبول  قام بعض مصممى الأزياء بتصميم مجموعة من الكمامات المناسبة لطلبة والتى تضيف لهم إطلالة أنيقة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " nymag".

 

تصميمات مختلفة من أقنعة الوجه مناسبة لطلبة الجامعات
 

قناع وجه برتقالى زهرى
 

صمم قناع مستوحى من أقمشة موضة السبعينات، والذى عبارة عن قناع لونه برتقالى زهرى، والذى يناسب طلبة الجامعات ويحافظ على سلامتهن ووقايتهن من الإصابة بكورونا، وفى نفس الوقت يساعد في حصولهن على إطلالة أنيقة .

قناع وردى
قناع وجه

قناع أزرق زهرى
 

صممت ماركة الملابس الطبية" Jaanuu "، يتميز بالراحة والقدرة على التكيف مع الأنف والفك، لذلك فهو أكثر أمانا، كما يتوفر بعشرة ألوان مختلفة، ومصنوع من نسيج مضاد للميكروبات، وقابل للغسل، بالإضافة إلى إنه مصمم من اللون الأزرق الزهرى المناسب للطلبة.

قناع أزرق
قناع أزرق

قناع تايجر
 

يتوفر قناع مصنوع من قماش "تايجر"، ومتوفر بألوان مختلفة مناسبة لجميع الأذواق، إلى جانب إنه يضيف إطلالة أنيقة وجذابة للطلبة .

قناع تايجر
قناع تايجر

 

قناع من القطن كحلى
 

يوجد قناع لونه كحلى ماركة مزخرف برسومات لونها أبيض، مما يضيف أناقة وجاذبية للطالبة، بالإضافة إلى إن القناع مزود بمرشح" PM 2.5 "، يساعد لتحقيق الحماية للطالبة داخل أماكن التجمعات .

قناع مصنوع من القطن
قناع مصنوع من القطن

قناع زهرى
 

توجد أقنعة زهرية مختلفة الألوان لتناسب جميع الأذواق، كما إنها تجمع بين ألوان مبهجة ومتنوعة لتناسب جميع الألوان التي تريد الطالبة ارتدائها عند ذهابها للجامعة.

قناع من تانيا تايلور
قناع زهرى

قناع ألوان الطيف
 

يوجد قناع مصمم من قماش يجمع بين ألوان الطيف، ويضيف إطلالة أنثوية وأنيقة للطالبة عند ذهابها للجامعة، كما يمكن ارتدائها عند التنزه مع الأصدقاء .

قناع ألوان الطيف
قناع ألوان الطيف

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة