خالد صلاح

نيللى كريم: مش هتجوز تانى وهعيش لنفسى

السبت، 17 أكتوبر 2020 11:52 ص
نيللى كريم: مش هتجوز تانى وهعيش لنفسى نيللى كريم
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجمة نيللى كريم قد فسخت خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام، بعد قصة حب قصيرة لم تتوج بالزواج، حيث أكدت خلال استضافتها مع الإعلامية وفاء الكيلانى فى برنامج "السيرة" الذى يذاع على قناة dmc، أنها لن تفكر فى الزواج مرة أخرى، قائلة "مش عاوزة اتجوز تانى أنا خلاص كرهت الرجالة، وقررت أعيش لنفسى ومع نفسى".

 

وأضافت نيللى كريم فى حديثها، قائلة: "الجواز ملهوش كتالوج، الجواز زى البطيخ، جوازاتى الاثنين كانت قرعة"، ثم سألتها الإعلامية وفاء الكيلانى هل الطلاق بسبب الخيانة، لترد نيللى قائلة: "أكيد حصل خيانة، بس الزواج مراحل وبقعد استحمل كتير وبعد كده أقول كفاية، والطلاق بسبب اختلاف وجهات النظر ومشاكل الحياة".

 

 

ويذكر أن نيللى كريم قدمت آخر أعمالها مسلسل بـ100 وش، بطولة آسر ياسين، ومصطفى درويش وإسلام إبراهيم، وعدد كبير من الفنانين، تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، إخراج كاملة أبو ذكرى.

 

وتعود الإعلامية وفاء الكيلانى إلى تقديم البرامج بعد غياب عامين منذ برنامجها الأخير "تخاريف"، ويعتمد السيرة على استضافة نجوم الفن والمشاهير وإجراء الحوار معهم عن المحطات التى مروا بها فى حياتهم، سواء الفنية أو الشخصية، وتتضمن قائمة الضيوف عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم أمير كرارة ويسرا وسمير غانم وآخرون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة