خالد صلاح

التليفزيون هذا المساء.. عمرو أديب يذيع اعترافات قتلة فتاة المعادى: "الشنطة كان فيها 85 جنيه وشوية فيز".. مدرب ضحية المعادى: الكلام على خروج مريم ميصحش.. وما تحتاجه دعوة صادقة

السبت، 17 أكتوبر 2020 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. عمرو أديب يذيع اعترافات قتلة فتاة المعادى: "الشنطة كان فيها 85 جنيه وشوية فيز".. مدرب ضحية المعادى: الكلام على خروج مريم ميصحش.. وما تحتاجه دعوة صادقة مقدمو برامج التليفزيون - صورة أرشيفية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء أمس الأربعاء العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، ونرصد أبرزها فى التقرير التالى.

 

عمرو أديب يذيع اعترافات قتلة فتاة المعادى: "الشنطة كان فيها 85 جنيه وشوية فيز"

 

نشر الإعلامي عمرو أديب، فيديو لاعترافات المتهمين في مقتل مريم المعروفة إعلاميا بفتاة المعادي، وذلك بعد أن قررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة القضية لحين محاكمتهم.

وقال المتهم وليد عبد الرحمن خلال الفيديو، الذي عرض ببرنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة mbc مصر: "أنا استلمت العربية الصبح وقابلت محمد ونزلنا المعادي وقعدنا نلف شوية علشان نلاقي حد ناخد منه الشنطة، قابلنا واحدة في المعادي خدنا منها الشنطة وجري الميكروباص وخدنا بعضنا وطلعنا على الأوتوستراد ورمينا الشنطة قبل دار السلام وفتشت الشنطة لاقينا فيها 85 جنيه والفيز بتاعتها والكارنيه، وأنا أخدت المكياج بتاعها ورميناها فاضية".

فيما قال المتهم محمد أسامة المتهم الثاني بقتل مريم: "نزلنا الصبح واشتغلنا على العربية من 7 الصبح لحد 3 ونص، وقولنا نطلع ناخد شنطة، وقبل ما ننزل المعادي حطينا ععلى النمر شحم، وطلعنا على هناك، وماشيين في شارع وكان في بنت ماشية محجبة، وفضلنا ماشيين وراها وسحبت الشنطة والبنت عافرت معايا ووقعت في الأرض وأنا أخدت الشنطة، ووليد جري بالعربية".

 

مفتي الجمهورية: المتصوف هو المسلم النموذجي.. فيديو

 

قال الدكتور شوقي علام، مفتى الديار المصرية، إن المتصوف هو المسلم النموذجي، موضحا أن القرآن الكريم والسنة النبوية هما المرجعية الحقيقية في المجال السلوكي، والتعاملي اليومي والقضائي، والفتوى على مدار العصور.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة"، المذاع على قناة صدى البلد، أنه بالنظر إلى الجيل الأول من صحابة رسوم الله صل الله عليه وسلم، وجيل التابعين والسيرة الذاتية لكل صحابي وتابعي نلاحظ ترجمة حقيقية عن الدين الإسلامي.

وتابع شوقي علام أنه على مدار 23 عامًا كانت هي حياة الرسول محمد صل الله عليه وسلم بعد بعثته هاديا للناس، فالقرآن الكريم والسنة النبوية المشرفة كانتا بمثابة المرجعية الحقيقة للمجتمع المسلم في ذلك الوقت والمجتمع المتعدد الثقافات والديانات في المدينة المنورة.

وكشف مفتي الديار المصرية أن القرآن الكريم والسنة النبوية كفلا المرجعية الحقيقة لكل سلوك أو تصرف، ينتج عن المستوى الفردي والجماعي، والمستوى المجتمعي.

 

مدرب ضحية المعادى: الكلام على خروج مريم ميصحش.. وما تحتاجه دعوة صادقة

قال الكابتن عمرو موسى، مدرب مريم ضحية المعادي، إن الضحية تحتاج إلى دعوة صادقة بدلًا من انتقادات خروجها من بيتها، متابعًا: "ما كانت تفعله مريم هو الحياة الطبيعية بالذهاب إلى عملها صباحًا، والتمرين والتدريب مساءً.. والكلام على دخول مريم وخروجها ميصحش وماتحتاجة الآن الدعوة الصادقة" – جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج الجمعة في مصر المذاع على قناة mbc مصر والذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد.

من جانب آخر، كانت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية قد قررت تحت إشراف المستشار ياسر أبو غنيمة، المحامي العام للنيابات الكلية، حبس المتهمين بسحل وقتل فتاة المعادي لسرقتها، في شارع 87 تقاطع شارع 9 بثكنات المعادى 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشف المتهمان خلال تحقيقات النيابة أنهما يوم الحادث، استقلا سيارة ميكروباص يعمل عليها أحدهما سائقا، وبدآ في البحث عن ضحية لسرقته بشوارع المعادى، حيث وقع اختيارهما على شارع 9 بالمعادى، وأثناء سيرهما نبه السائق المتهم زميله بوجود فتاة تقف على أحد جانبى الطريق تحمل حقيبة فاقترب منها السائق بينما قام المتهم الآخر بخطف الحقيبة، لكن الحقيبة تعلقت بالفتاة وسقطت على الأرض وتمكن المتهمان من خطف الحقيبة وفرا هاربين.

وكشف المتهمان أنهما لم يعلما أن الفتاة لقيت مصرعها وأنهما لم يقصدا قتلها ولكن كان هدفهما فقط سرقة الحقيبة فقط مشيرين إلى أنهما عقب هروبهما علما بوفاة الفتاة من وسائل الإعلام وتم القبض عليهما من قبل رجال المباحث.

 

رانيا يوسف: ماليش فى رشدى أباظة.. وكان نفسى أمثل مع أحمد رمزى عشان نتشاقى (فيديو)

 

قالت الفنانة رانيا يوسف إنها تخاف كثيرا من المرض، وعدم العمل، كاشفة عن أنها تشعر بالغربة وسط أصدقائها. وأضافت خلال لقائه ببرنامج "3 ستات" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلاميات سلوى محمد علي، وإيمان يوسف، وسالي حماد، أنها لا تخاف من الموت، وتخاف فقط من الرحلة الأخيرة قبل الموت ومن الوحدة.

وتابعت رانيا يوسف أنه يستفزها دائما موضوع التنمر والتحرش، قائلة إنها لا تحب الشر، كانت تتمنى أن تقوم بالتمثيل مع الفنان أحمد رمزى، مضيفة: "عشان نتشاقى ونلعب فهو الولد الشقي للسينما المصرية".

وأكملت رانيا يوسف: "مليش في رشدي أباظة عشان أمثل معاه"، كاشفة عن أنها تحب الوجه الطفولي الذي يظهر عليه الفنان الراحل أحمد رمزي.

وكشفت الفانة رانيا يوسف أن مواصفات الرجل الذي من الممكن أن تنجذب إليه تتخلص في تفكيره وشخصيته وحنيته وكرمه، قائلة إن مفتاح قلبها يتلخص فى أن يكون لديه رحمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

أول صور لحريق مول تجاري فى حلوان

السبت، 17 أكتوبر 2020 12:48 ص


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة