شبانة فى تليفزيون اليوم السابع: الأهلى يتسلم درع الدورى 30 أكتوبر

الخميس، 15 أكتوبر 2020 09:07 م
شبانة فى تليفزيون اليوم السابع: الأهلى يتسلم درع الدورى 30 أكتوبر محمد شبانة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى محمد شبانة رئيس تحرير الأهرام الرياضى، فى برنامج مع شبانة على تليفزيون اليوم السابع أن اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة، قررت تسليم الأهلى درع الدورى يوم 30 أكتوبر وهو موعد الجولة الأخيرة لمباريات الدورى، حيث يلتقى الأهلى مع طلائع الجيش في هذا اليوم فى ختام المسابقة المحلية.

وقال شبانة لتليفزيون اليوم السابع إن اللجنة الخماسية باتحاد الكرة قررت تسليم الدرع للأهلى في الملعب، بعد الاتفاق مع إدارة النادى والشركة الراعية، كما سيتم إقامة حفل أيضا بعد ذلك يتم خلاله تكريم الأهلى وتوزيع الجوائز على اللاعبين الفائزين بألقاب هداف الدورى وأفضل حارس وأفضل لاعب وأفضل حكم وأفضل لاعب صاعد وغيرها.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.
 
ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.
 

لمشاهدة الحلقة كاملة على الرابط التالى:

 
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FYoum7%2Fvideos%2F731243967604839%2F&show_text=false&width=560" width="560" height="314" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media" allowFullScreen="true"></iframe>









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة