أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانه في تليفزيون "اليوم السابع": الأهلى يتخلص من جيرالدو على طريقة باسم وعلاء لضم بانون

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 10:52 م
شبانه في تليفزيون "اليوم السابع": الأهلى يتخلص من جيرالدو على طريقة باسم وعلاء لضم بانون محمد شبانه فى تلفزيون اليوم السابع
كتب محمد مراد - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في تليفزيون "اليوم السابع" عن أن الأنجولي جيرالدو لاعب الأهلي يمثل صداعًا لإدارة الكرة بالنادي الأهلي في ظل وجود رغبة في تسويقه خلال الأيام الجارية، وقبل انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا ليلحق بزميله المغربي وليد أزارو والذي انتقل بشكل رسمي ونهائي للاتفاق السعودي.

 

لايف شبانه على تلفزيون اليوم السابع

 

تابع الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون اليوم السابع على صفحات التواصل الاجتماعي، أن الأهلي يجد صعوبة في بيع اللاعب بشكل نهائي لعدم وجود رغبة من أندية لشرائه نهائيا، إلا أنه تلقي عرضًا ضعيفًا علي المستوي المادي من أحد الأندية البرازيلية لاستعارته لمدة موسم.

أضاف شبانه في تلفزيون اليوم السابع أن الأهلي يتجه للموافقة علي إعارة جيرالدو قبل غلق باب القيد في البلدان الأخيرة، وذلك حتي يتسني للنادي قيد المدافع المغربي بدر بانون في قائمة الموسم الجديد في ظل اكتمال قائمة الأجانب في الوقت الحالي.

وسيضطر الأهلي لتحمل جزء من راتب جيرالدو لاتمام عمليه انتقاله للبرازيل على سبيل الإعارة، وهو نفس الأمر الذي تم قبل ذلك مع الثنائي باسم علي وأحمد علاء بعد اعارة الأول للجونة والثاني للطلائع

ويتناول محمد شبانة فى برنامجه استعدادات الأهلى والزمالك لمباريات الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، كما يتطرق للحديث عن الصفقات الجديدة للقطبين الأهلى والزمالك فى الموسم الجديد، والراحلين عن الفريق أيضا.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة