Top 7 من تليفزيون اليوم السابع..لو خايف من الشغل فى كورونا أجر مكتب فى ملاهى اليابان

الخميس، 15 أكتوبر 2020 06:38 م
Top 7 من تليفزيون اليوم السابع..لو خايف من الشغل فى كورونا أجر مكتب فى ملاهى اليابان محمد أسعد
كتبت: إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم الخميس، 15 أكتوبر وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

..والأمن يقبض على الجناة في حادث"فتاة المعادى" #top7

A post shared by Youm7 (@youm7) on

وتناولت نشرة أخبار Top 7 خبرًا عن تخريج دفعة جديدة لطلاب كلية الشرطة، وهو الحفل الذى شهده الرئيسي عبد الفتاح السيسى، وحرص على تكريم الطلاب الأوائل بالكلية وإعطائهم نوط الامتياز من الدرجة الثانية.

 

كما استعرضت النشرة خبرًا فنيًا عن تشييع جنازة الفنان الكبير محمود ياسين، والذى ودعه نجوم الوسط الفني لمثواه الأخير من مسجد الشرطة بـ6 أكتوبر، وحرص العديد من نجوم الوسط الفني على حضور الجنازة وتقديم واجبي العزاء لأسرته ومحبيه.

وانتقلت بعد ذلك نشرة أخبار Top 7، لاستعراض خبرًا هامًا عن حادثة يتابعها الجميع بخصوص سحل وقتل فتاة المعادى مريم محمد، حيث شيعت جنازتها اليوم، بالتزامن مع تمكن قوات الأمن من ضبط الجناة الذين قاموا بسرقتها وسحلها في المعادى، ومن المتوقع قانونيًا أن تصل عقوبتهم إلى الإعداد شنقًا.

 

أما رياضيًا فتناولت النشرة آخر الاستعدادت التي يخوضها حاليًا فريق الكرة بالنادى الأهلى استعدادًا لملاقاة نادى الوداد المغربى في دورى أبطال افريقيا السبت المقبل، كما تضمنت النشرة توصية الجهاز الطبي بالنادى الأهلى بعدم مشاركة كهربا بالمباراة لعدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة الأخيرة.

ومن الأخبار المنوعة التي استعرضتها النشرة هو خبر عن طرح مدينة ملاهى يابانية للعبة "دولاب الهواء"، بها للتأجير، حيث يمكن للموظفين الذين يعملون في مكاتب ويخشون على صحتهم في زمن كورونا ويبحثون عن التباعد الاجتماعى تأجير مكتب باللعبة والتمتع بالعمل بعيدا عن الزحام، وهى المكاتب المجهزة بخدمة واى فاى ويمكن دفع 18 دولار لأستئجارها.

 

واختتمت نشرة Top 7أخبارها بما قالته دار الإفتاء المصرية بشأن تحريم إنشاء مصانع بير السلم الغير قانونية.

Top 7هى خدمة إخبارية يومية يقدمها "اليوم السابع"، تعرض بإيجاز أهم القصص الخبرية المصرية، العربية، والدولية، في مختلف المجالات سواء كانت السياسية، الفنية، أو الرياضية على مدار اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة