أكرم القصاص - علا الشافعي

4 سنوات زواج فقط ..زوجان أمريكيان يعيشان مع 9 أطفال بينهم 4 بالتبنى..صور

الخميس، 15 أكتوبر 2020 02:46 ص
4 سنوات زواج فقط ..زوجان أمريكيان يعيشان مع 9 أطفال بينهم 4 بالتبنى..صور الأسرة من 9 أطفال
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال 4 سنوات فقط من الزواج، أصبح لدى الأمريكية، ماكسين يونج، وزوجها، جاكوب يونج من "زيرو" إلى 9 أطفال، وتشير ماكسين (30 سنة) إلى أنها كانت تتمنى دائماً تبنى أطفال بنظام الأسر البديلة لكى توفر لهم أجواء أسرية صحية محبة حتى لو كان ذلك بصفة مؤقتة.

وظلت الفكرة تراود ماكسين حتى بدأت وزوجها فى تلقي دروس فى تربية الأطفال بطريقة الأسر البديلة، وتمت الموافقة عليها وزوجها جاكوب (32 سنة) فى غضون شهرين.

ونشرت صحيفة الرؤية أنه بعد شهر واحد فقط تلقى الزوجان مكالمة من ملجأ لبيان مدى استعدادهما لتبنى الأطفال، فأجاب الزوجان أنهما مستعدان لتربية طفلين، وحتى عندما عرض عليهما المسؤولون 3 أطفال أشقاء أعمارهم أقل من 4 سنوات، وافقا على الفور.

956960
 
وذكرت جيك: "وافقت من دون حتى أن أستشير زوجى، كان الأمر مفرحاً لى، أحببت فكرة ألَّا ينفصل الأشقاء عن بعضهم، يكفى ما يلاقونه من معاناة منذ الميلاد وحتى الآن".

وبعد فترة قصيرة من وصول الأطفال إلى المنزل، تلقى الزوجان مكالمة أخرى، من الملجأ تشعرهما بأن شقيقة الأطفال الرضيعة إليوت موجودة فى الملجأ، وتناشدهما ضمها إلى أشقائها.

وتشير ماكسين: "قلت نعم، وكانت تلك أحلى نعم لفظتها في حياتي، ومن اللحظة الأولى أصبحت أنا وإليوت قريبتين جداً من بعضنا، وضحكت مع زوجي وأنا أقول له إنها توأم روحي الحقيقى".

ولم تنتهِ القصة عند هذا الحد، فحملت ماكسين بابنها هنرى، بعد اللجوء للتخصيب الصناعى، بعد أن ظلا سنتين يحاولان إنجاب طفل، لذلك فرحا بشدة بعد أن قدم للدنيا فى أكتوبر 2018.

وأصبحت الأسرة تضم 7 أفراد، وبدا المنزل مزدحماً قليلاً، ولكن الزوجين كانا سعيدين بأطفالهما ولم يتبرما أو يتضايقا.

وجاءت المفاجأة الأكبر، عندما علمت الزوجة أنها حامل للمرة الثانية، وكانت الصاعقة أنها حامل فى 4 أجنة.

956959

في البداية ومن دون تفكير، فرحت الزوجة، ولكنها بعد أن راحت السكرة ، وجاءت الفكرة كما يقول المثل، أدركت المأزق الذى تعيشه، وأصبحت عصبية، خاصة بعد أن أخبرها الأطباء أنها يجب أن تضحى بأحد الأطفال فى رحمها لكى يولد البقية أصحاء.

ولكن الزوجين رفضا التخلص من أي من التوائم، وفضلا أن يستسلما لقدرهما، ولحسن حظهما أنجبت الأم التوائم بصحة جيدة، ما ضاعف من فرحتها وزوجها.

956961

وفي غمضة عين أصبح الخمسة أطفال في المنزل 9 بعد أن أضيف إليهم الوافدون الجدد : سيلا، ثيو، بيك، وسيسيليا، وذلك في يوليو 2020.

تقول ماكسين: "أعتقد أن الأسرة التي تنجب 9 أطفال، يكون المدى الزمني بينهم كبيراً نسبياً، بينما لدينا 9 أطفال تحت الثامنة".

956962









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة