أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف مباراة بوليفيا ضد الأرجنتين 1 - 2 فى تصفيات مونديال 2022

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 02:24 ص
أهداف مباراة بوليفيا ضد الأرجنتين 1 - 2 فى تصفيات مونديال 2022 مباراة الارجنتين وبوليفيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب الأرجنتين، فوزا ثمينا، على مضيفه منتخب بوليفيا، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء، على ملعب "هيرناندو سيليس"، ضمن منافسات الجولة الثانية، من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أهداف بوليفيا ضد الأرجنتين
 

حسم التعادل الإيجابى، بنتيجة 1 – 1، الشوط الأول من اللقاء، تقدم المنتخب البوليفى، بهدف سجله مارسيلو مارتينز مورينو، فى الدقيقة 24، من ضربة رأسية، سكنت على يمين حارس الأرجنتين.

ولكن نجح لاوتارو مارتينيز، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب التانجو، فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، بعدما اصطدمت بقدمه تسديدة مدافع بوليفيا، لتتحول إلى الشباك.

وفى الشوط الثانى، نجح خواكين كوريا، مهاجم لاتسيو الإيطالي، فى تسجيل هدف الفوز لمنتخب الأرجنتين، فى الدقيقة 79 من زمن اللقاء.

ونجح منتخب راقصى التانجو، فى تحقيق أول فوز على بوليفيا، فى ملعبها منذ عام 2005، بنتيجة 2 – 1 أيضا، كما حقق النجم ليونيل ميسي، أول فوز له فى معقل بوليفيا، خلال مشواره مع منتخب الأرجنتين.  

 

ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2022
 

وتصدر منتخب الأرجنتين، جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022، برصيد 6 نقاط، بينما بقى منتخب بوليفيا، بدون رصيد من النقاط.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة