شاهد يسرا مع الراحلة شادية فى صور نادرة من كواليس "لا تسألنى من أنا"

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 01:27 م
شاهد يسرا مع الراحلة شادية فى صور نادرة من كواليس "لا تسألنى من أنا" يسرا وشادية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة يسرا عن صورة نادرة لها مع النجمة الكبيرة الراحلة شادية، وذلك عبر خاصية ستورى "إنستجرام"، من كواليس تصوير فيلم "لا تسألنى من أنا" والتى أدت به دور ابنتها "زينب"، وتظهر بالصورة وهى تستمع بإنصات لحديثها معها.

يسرا
يسرا

وكان كشف عشاق ومحبو الفنانة القديرة الراحلة شادية، عبر حسابهم على إنستجرام، عن صورة نادرة للنجمة الراحلة يتم نشرها للمرة الأولى خلال حفل زواج النجمة يسرا، وإهدائها باقة من الزهور أثناء الحفل.

واعتاد عشاق ومحبو النجمة الكبيرة الراحلة شادية، الكشف عن الصور النادرة التى لم تنشر قبل للراحلة، وكان من ضمن هذه الصورة، صورة التقطت بعد اعتزالها للفن، حيث ظهرت مرتدية الحجاب فى الصورة التى تم التقاطها فى إحدى المناسبات الاجتماعية، وصورة أخرى لها بعد ولادتها بأشهر قليلة وقبل أن تكمل عامها الأول، حيث إنها من مواليد 8 فبراير عام 1931.

من ناحية أخرى قالت النجمة يسرا عضو اللجنة الاستشارية لمهرجان الجونة خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان، إن الدولة المصرية أصرت علي عودة الحياة وهو ما يتماشي مع شعار مهرجان الجونة سينما من أجل الانسانية، مؤكدة أن مهرجان الجونة واجهة عالمية لمصر، ويثبت أن الحياة لابد أن تستمر ورسالة مصر للعالم كله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة