تجمع لاعبى الزمالك فى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى المغرب

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 02:46 م
تجمع لاعبى الزمالك فى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى المغرب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ لاعبو فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فى التوافد إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى المغرب، بعد قليل، لمواجهة الرجاء المغربى فى ذهاب الدور قبل النهائى بدورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها الأحد المقبل.

وستقلع طائرة الزمالك إلى المغرب فى الرابعة عصرا، على أن يخوض الفريق مران استشفائي في فندق الإقامة فور الوصول وعقب تناول اللاعبين وجبة الغداء.

من ناحية أخرى سادت حالة من الغموض على موقف التونسى الدولى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك حول مشاركته في مباراة الرجاء المغربي والذي أعلن دخوله عزل برغبته لمدة 5 أيام بعد مخالطته لاحد لاعبي منتخب تونس المصاب بفيروس كورونا، وتحوم الشكوك حول قدرة ساسى علي اللحاق بالمباراة خاصة انه في حالة التأكد من دخوله العزل المنزلى فانه لن يكون جاهز فنيا للمشاركة في المباراة المقرر لها الاحد المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لدورى ابطال أفريقيا.

ومن المنتظر انضمام فرجاني ساسي لبعثة فريق الزمالك في المغرب عقب انتهاء معسكر منتخب بلاده المقام حاليا ضمن مباريات الأجندة الدولية، ويترقب مسئولي الزمالك موقف فرجاني ساسي من المشاركة في المباراة من خلال التواصل مع اللاعب للاطمئنان عليه ومعرفة موقفه الطبي الكامل لتحديد فرص مشاركته في المباراة.

وفى سياق مختلف حرص البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك علي متابعة حالة محمود علاء مدافع الفريق الذي تعرض لإصابة فى السمانة خلال مباراة حرس الحدود التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الزمالك 2/1، وذلك استعدادا لمواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الأحد المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لدورى ابطال أفريقيا.

وتحدث باتشيكو مع محمد أسامة طبيب الفريق عن حالة المصابين قبل مباراة الرجاء ، وتحديدا حازم امام ومحمود علاء في ظل حاجة الفريق الشديدة لهما لعدم وجود بديل سواءا في مركز الظهير الأيمن أو المدافع.

وطلب باتشيكو من طبيب الزمالك العمل خلال الأيام المقبلة وتحديدا منذ الوصول اليوم الي المغرب علي تجهيز حازم امام ومحمود علاء للمشاركة في اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة