برشلونة يعود إلى التدريبات بدون 15 لاعبا دوليا.. وجوردى ألبا يشارك

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 06:20 م
برشلونة يعود إلى التدريبات بدون 15 لاعبا دوليا.. وجوردى ألبا يشارك برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق برشلونة الإسباني تحت قيادة المدرب الهولندى رونالد كومان، إلى التدريبات الجماعية من جديد، عقب انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون خلال فترة التوقف الدولى، وكان كومان قد قرر منح لاعبي برشلونة راحة سلبية من التدريبات خلال فترة التوقف الدولية، والتي يغيب خلالها 15 لاعبًا من صفوف البلوجرانا للتواجد مع منتخبات بلادهم.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن جوردي ألبا مدافع برشلونة شارك فى المران الجماعى لأول مرة، بعد شفائه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في الركبة خلال مباراة إشبيلية الأخيرة في الدوري الإسباني.

ويواصل جوردى ألبا الظهير الأيسر التأهيل من الإصابة، من أجل اللحاق بمباراة الكلاسيكو حين يستضيف برشلونة غريمه التقليدي، ريال مدريد، يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري ضمن مباريات الأسبوع السابع من الليجا.

كما واصل صامويل أومتيتي ممارسة التمارين بعيدًا عن زملائه في الفريق، لمواصلة التأهيل والإعداد بعد الإصابات التي لحقت به خلال المسم الماضي والمشاكل الجسدية التي يعاني منها الفرنسي.

ومن جانبه، قرر كومان مدرب برشلونة خوض مران أخر مساء اليوم، وعدم الاكتفاء بالمران الصباحي فقط، على أن يتم الالتزام بمران واحد فقط اعتبارًا من الأربعاء.

ويخوض برشلونة مواجهة يوم السبت المقبل ضد خيتافي ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة