أكرم القصاص - علا الشافعي

أول كلاسيكو فى الموسم بين برشلونة ضد ريال مدريد الرابعة عصر 24 أكتوبر

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 11:09 ص
أول كلاسيكو فى الموسم بين برشلونة ضد ريال مدريد الرابعة عصر 24 أكتوبر الكلاسيكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن موعد وتوقيت مباراة الكلاسيكو التي ستجمع بين برشلونة وريال مدريد، على ملعب كامب نو، في إطار الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإسباني، وحسبما نشرت إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية، فإن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، ستتم إقامتها يوم 24 أكتوبر الجاري، فى الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن يخوض كل من برشلونة وريال مدريد مباراتين قبل الكلاسيكو، حيث سيلعب البارسا أولاً ضد خيتافي، ثم فرينكفاروزي المجري في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أما الملكى فسوف يلعب أمام قادش، ثم شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري الأبطال.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، أما برشلونة في المركز الخامس بـ7 نقاط، حيث لعب 3 مباريات، وفاز في مباراتين، وتعادل في مباراة واحدة.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موعد مواجهة الكلاسيكو المنتظرة، بين برشلونة وغريمه التقليدى ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسبانى "الليجا"، والتى سوف يستضيفها ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالونى.

ووفقا لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية فإن الكلاسيكو الأول في الليجا هذا الموسم 2020 – 2021، سوف يقام يوم 24 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

ويخوض برشلونة، مواجهة أمام فريق فرينكفاروزي المجرى، يوم 20 أكتوبر الجاري، بينما سيلعب ريال مدريد، مع فريق شاختار الأوكرانى، يوم 21 من نفس الشهر، في الجولة الأولى من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، وبالتالي سيحظى البارسا، بيوم راحة أكثر من الفريق الملكي.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 10 نقاط، من 4 مباريات، حقق الفوز على ريال بيتيس، بلد الوليد وليفانتى، وتعادل مع ريال سوسيداد.

بينما يمتلك برشلونة 7 نقاط في المركز الخامس، من 3 مباريات، بعد فوزه على فياريال وسلتا فيجو وتعادل مع إشبيلية.

وكان ريال مدريد، قد توج بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضى، للمرة الـ34 في تاريخه على حساب غريمه التقليدي برشلونة، بعد منافسة قوية، حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة