النهاردة الثلاثاء 13.. لو متشائم خبير علم الأرقام هيعرفك إزاى تعدى اليوم

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 02:18 م
النهاردة الثلاثاء 13.. لو متشائم خبير علم الأرقام هيعرفك إزاى تعدى اليوم تشاؤم ـ صورة أرشيفية
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصادف اليوم الثلاثاء بتاريخ 13 من شهر أكتوبر، وهو ما دفع الكثيرين لبدء اليوم بجرعة تشاؤم كبيرة، خاصة على صفحات التواصل الاجتماعى حيث عبر رواد السوشيال ميديا عن تخوفهم من اليوم خاصة أنه في عام 2020 الذى يفاجئنا منذ بدايته بأحداث غير سارة وكوارث عالمية. 

وكتب أحد رواد السوشيال ميديا :"لما تبص فى النتيجة وتعرف أن النهاردة مش يوم التلات وبس لأ ده يوم 13 فى الشهر كمان".

الثلاثاء 13
الثلاثاء 13

 

إذا كنت من المتشائمين بهذا اليوم، يقدم لك الدكتور رئيف رأفت خبير علم الأرقام، روشتة قصيرة لتخطى اليوم بسلاسة، ودون مشاكل.

وعن التشاؤم فى ذلك اليوم قال الدكتور رئيف:"رقم 13 رقم سلبي ولكن على عكس الشائع يوم الثلاثاء مش وحش أوى لكن اليوم طاقته مش مريحة فعلاً".

ولتجاوز اليوم ينصح خبير علم الأرقام بـ" الاستحمام بمياه وملح، فالملح معروف بقدرته على تبديد الطاقة السلبية، ونتصدق بأي مبلغ عشان طاقة اليوم تكون ايجابية، ونحاول نتجنب اتخاذ القرارات المصيرية وما نتسرعش ولا نتهور ونتجنب الجدال".

الدكتور رئيف رأفت
الدكتور رئيف رأفت

ورغم أن طاقة اليوم سلبية إلا أن الدكتور رئيف رأفت أكد أن اليوم مناسب لبرج الحمل لأن المريخ متراجع عنه ويوم الثلاثاء عموما الأنسب لمواليد برج الحمل.

أما خلال الفترة المقبلة، حذر خبير علم الأرقام من أيام تحمل طاقة سلبية وهي أيام الكسوف والخسوف، حيث حذر من يوم خاصة 30 نوفمبر، نهاية الشهر القادم، لأنه يوم خسوف القمر، وكذلك يوم 24/12 لأنه يوم كسوف الشمس، مشددا على أهمية أخذ حمام بالمياه والملح للتخلص من الطاقة السلبية والتصدق فى هذا اليوم. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة