أكرم القصاص - علا الشافعي

الأميرة أوجينى تشيد بالمغنية سيلينا جوميز وتصفها بـ"الرائعة".. اعرف القصة

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 03:00 م
الأميرة أوجينى تشيد بالمغنية سيلينا جوميز وتصفها بـ"الرائعة".. اعرف القصة الأميرة أوجينى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت الأميرة أوجيني، حفيدة الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، بسيلينا جوميز ووصفتها بأنها "رائعة للغاية" لإظهار ندبة عملية  زراعة الكلى التى خضعت لها، وذلك عند ظهورها في إحدى ملابس السباحة  فى صورة التقطتها مؤخرًا.
 
وأشادت حفيدة الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 30 عامًا، والتي تنتظر طفلها الأول من زوجها جاك بروكسبنك، بالنساء على إنستجرام مؤخرًا لإظهار الندوب التي لحقت بهن من العمليات الجراحية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
الأميرة أوجينى فى زفافها
الأميرة أوجينى فى زفافها
 
وشاركت لقطة للمغنية والممثلة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها على قصصها على انستجرام ، وعلقت: "اعتقد أن هذا كان رائعًا من سيلينا جوميز لإظهار أنها واثقة من هويتها وما مرت به بعد أن وجدت صعوبة في إظهار ندبها".
 
الأميرة أوجينى
الأميرة أوجينى
 
وخضعت أوجيني لعملية جراحية في العمود الفقري غيرت حياتها لعلاج الجنف عندما كانت تبلغ من العمر 12 عامًا، وتركت لها علامة كبيرة على طول عمودها الفقري، والتي أظهرتها من خلال ارتداء فستان زفاف مع ظهر مفتوح خلال حفل زفافها لعام 2018 لجاك بروكس بنك.

وبصفتها عضوا فى العائلة الملكة البريطانية، من المتوقع أن تتبع الأميرة أوجينى مجموعة من التقاليد المتعلقة بميلاد طفلها المنتظر، لكن مع ذلك، هناك تقليد واحد يمكن أن تختار أوجينى كسره، حيث يمكن أن تقرر عدم تعميد طفلها فى معمودية خاصة بعد نحو ثلاثة أو أربعة أشهر من ولادته كما هو متبع وفق التقاليد الملكية مع جميع أطفال العائلة.

وفى حالة اتخاذ الأميرة أوجينى هذا القرار سيصبح الطفل، الذى من المقرر أن يولد فى أوائل عام 2021، ثانى فرد فى عائلة وندسور يحظى بتعميد عام، وذلك بعدما تم تعميد الأميرة أوجينى نفسها - التى ولدت فى ديسمبر عام 1990 - وكانت أول طفل ملكى يعقد تعميدًا عامًا، وحينها أقيم الحفل فى كنيسة القديسة مريم المجدلية فى ساندرينجهام خلال قداس عادى يوم الأحد، وتم بث الحدث أيضًا بواسطة مكبرات الصوت عبر العقار، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "express".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة