Top 7 من تليفزيون اليوم السابع.. وقف مرتضى منصور 4 سنوات رياضيًا

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 12:52 ص
Top 7 من تليفزيون اليوم السابع.. وقف مرتضى منصور 4 سنوات رياضيًا فقرة Top 7 من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التي تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة، والتي أعدها محمد محسوب وقدمها هشام عبد التواب.

وسلطت الفقرة الضوء على تصريحات طبيب ترامب، الذي قال إن الرئيس الأمريكى قد يغادر المستشفى غدا، على أن يستكمل العلاج فى البيت الأبيض، لافتا إلى أن ترامب كان يعانى يوم الخميس من ارتفاع في درجة الحرارة بشكل ملحوظ.

 

ونوهت الفقرة، لقرار إحدى المحاكم الأمريكية بالسجن 600 سنة ضد متحرش عمره 32 سنة، بعد إدانته بالاستغلال الجنسى لطفلين عمرهما 5 سنوات، وأيضا إجبارهما على تصوير مواد إباحية للأطفال.

ولمحت الفقرة إلى استئناف المملكة العربية السعودية اليوم، أداء العمرة تدريجياً فى المسجد الحرام بعد تعليقها من مارس الماضي، ضمن إجراءات احتواء فيروس كورونا، وبالفعل وصل أول الأفواج ووضع فرق للفرز البصري بالمسارات الخاصة بالعمرة في المنافذ المؤدية لمكة المكرمة وبمنطقة الحرم المركزية لمعاينة المعتمرين كإجراء احترازي ضد كورونا.

ومن أبرز الأخبار الرياضية، سلطت الفقرة الضوء على قرار اللجنة الأولمبية المصرية وقف مرتضى منصور، عن مزاولة أى نشاط رياضى فى مصر لمدة 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه وهذا في الشكاوى المقدمة ضده من عدد من الشخصيات الرياضية.

وشهد الشهر العقارى بالإسكندرية طلاقا رسميا للفنانة حلا شيحة من زوجها ستيف مارك الكندى الجنسية، وذلك بعد انفصالهما منذ فترة طويلة.

وأشارت الفقرة لإعلان وزارة الصحة عن ارتفاع نسب الشفاء من فيروس كورونا بمستشفيات العزل لـ93% بعد تسجيل 97 ألف حالة شفاء من كورونا بمصر.

واختتمت الفقرة بتصريحات وزارة التعليم التي أكدت إنه سيتم إغلاق أي مدرسة لمدة 28 يومًا بعد قفل أكثر من فصل فيها خلال أسبوعين بسبب كورونا، لأن ذلك مؤشرا على زيادة معدل انتقال المرض بالمدرسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة