أكرم القصاص

أطول رجل فى العالم يتدرب على الكريكيت.. صور

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 01:00 ص
أطول رجل فى العالم يتدرب على الكريكيت.. صور أطول رجل فى العالم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتدرب الشاب الباكستانى العملاق مدثر جوجار الذى يلقب بطول رجل في العالم ، حيث يبلغ طوله 7 أقدام و 6 بوصات ليصبح أطول لاعب كريكيت في العالم، وقد واجه مدثر تنمر أقرانه وصعوبة في الذهاب إلى المدرسة.

أطول شاب فى العالم برفقة صديقة
أطول شاب فى العالم برفقة صديقة

 وذكرت جريدة الديبى ميل البريطاني ، أن الشاب العملاق مدثر جوجار البالغ من العمر 21 عامًا ، تم اختياره من قبل فريق الكريكيت لاهور كالاندرس ، ويأمل أن يلعب على الفريق الأول لمنتخب باكستان يومًا ما.

أطول شاب فى العالم يتدرب على الكروكيت
أطول شاب فى العالم يتدرب على الكروكيت

ويعتبر مدثر هو الأصغر من بين 4 أشقاء  وولد لأبوين متوسطي الطول ويبلغ طول والده هاشم 5 أقدام و 6 بوصات وبارفين 5 أقدام و 3 بوصات ، وبينما كانوا سعداء بطول ابنهم عندما كان طفلاً ، حيث كان الأطول في فصله ، شعروا بالمتاعب عندما وصل إلى 6 أقدام قبل أن يترك المدرسة الابتدائية.

أطول شاب فى العالم
أطول شاب فى العالم

وقال مدثر لجريدة الديلى ميل البريطانية:" كنت أطول طفل في المدرسة وفي الحي كان طولي 6 أقدام عندما كنت في العاشرة من عمري وبحلول الوقت الذي كنت فيه في المدرسة الثانوية ، كان طولي يزيد عن سبعة أقدام".

وأضاف: كان والداي قلقين لأنني واصلت النمو إلى ذلك الطول، و لم يتمكنوا من فهم سبب زيادة طولي عن إخوتي وما إذا كان ذلك سيتسبب في أي مشاكل لي لاحقًا.

واستطرد التقرير ، أن والده اصطحبه إلى العديد من الأطباء في مدينتي لاهور وكراتشي ، أكد لهم الأطباء أنه يعاني من حالة هرمونية تجعله أطول من الإنسان العادي وعلق مدثر قائلاً:"الأطباء أكدوا إنني أعاني من حالة هرمونية لكنهم لا يستطيعون معرفة ما إذا كان طولي يزيد عن 7 أقدام،  آخر مرة تحققت فيها من طولي كانت قبل عام ونصف أنا لم طولا منذ ذلك الحين".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة