أكرم القصاص - علا الشافعي

بدلة "الأفرول" والجينز الملطخ بالطلاء موضة فى 2020.. والأسعار لا تصدق

الأحد، 11 أكتوبر 2020 10:00 م
بدلة "الأفرول" والجينز الملطخ بالطلاء موضة فى 2020.. والأسعار لا تصدق أفرول جينز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شركة "بي آند كيو"  بدلة الأفرول، بسعر 16.60 جنيه إسترليني، والتى تعتبر أرخص بنسبة 97 % من بدلة الأفرول التى أعلنت عنها شركة "رالف لورين"، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع صحيفة "مترو "البريطانية.

إعلان بي آند كيو
إعلان بي آند كيو
 

وأصدرت شركة " بي آند كيو "، بدلة الأفرول الجديدة، المغطاة بأثار طلاء الأبيض والبرتقالي، كما أتاحت للعملاء إمكانية اختيار ألوان الطلاء  التى يريدون نثرها على البدلة، ومن المتوقع أن تحقق البدلة الجديدة زيادة فى المبيعات خلال الفترة القادمة خاصة بعد أن شهدت شركة" B&Q "زيادة في مبيعات البدلات البحرية ثلاثة أضعاف في الأسابيع الستة الماضية.

بدلة بي آند كيو
بدلة بي آند كيو

 

وكانت العلامة التجارية " رالف لورين"،  أطلقت بدلة "أفرول"، جينز بسعر 620 جنيه إسترليني، مغطاة ببقع الطلاء الأبيض والبرتقالي وركبتين مغطاة بآثار الطين، لتشبه بدل العمال، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة"مترو" البريطانية.

وأشار التقرير إلى أن البدلة المغطاة ببقع الطلاء الأبيض والبرتقالى مصنوعة من الساتان القطني الياباني ومزودة بجيوب ومغطاة برذاذ الطلاء، ولقت ردود فعل سلبية حين تم طرحها على صفحة العلامة على فيسبوك.

وكتبت إحدى النساء على صورة البدلة المنشورة على صفحة الشركة بموقع "فيس بوك": "ادفع لتبدو وكأنك تعمل من أجل لقمة العيش"، و قال آخر: "شخص ما سيشتري هذا أيضًا"، ويرى البعض أن الزبائن الذين سيتشترون البدلة الجديدة، قد يكونون من محبى الرسم والديكور، لكن ليس الأشخاص الطبيعيين وخاصة أن سعر البدلة باهظ الثمن .

بدلة رالف لورين
بدلة رالف لورين

 

ولم تكن شركة "رالف لورين" الأولى التى أطلقت جينز مغطى بالطلاء أو الطين هذا العام، فقد سبقتها العلامة التجارية "جوتشى"، التى أطلقت خطا وصفته بأنه "مغسول بيئياً"، والذى يضم الجينز الذى يبدو ملطخا بالعشب، حيث يبدو بنطلون الجينز، مليئا بالبقع البنية تشبه الطين والخضراء الباهتة حول الركبتين والكاحلين، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

بنطلون جوتشى
بنطلون جوتشى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة