أكرم القصاص - علا الشافعي

كاني ويست ينتهك قواعد الحجر الصحي في لندن..اعرف التفاصيل

الأحد، 11 أكتوبر 2020 07:00 م
كاني ويست ينتهك قواعد الحجر الصحي في لندن..اعرف التفاصيل كانى ويست
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات البابارتزي صور للمغني العالمي كاني ويست وهو برفقة ابنته نورث البالغة من العمر سبع سنوات وهما يتناولا الغداء في مطعم ياباني فاخر مملوك لمصمم الأزياء ميشيكو كوشينو خلال رحلتهما في لندن.

كاني ويست في لندن  (1)
كاني ويست في لندن (1)

 

كاني ويست في لندن  (2)
كاني ويست في لندن (2)

 

كاني ويست في لندن  (3)
كاني ويست في لندن (3)

 

كاني ويست في لندن  (4)
كاني ويست في لندن (4)

 

ويبدو أن كاني ويست انتهك قواعد الحجر الصحي للسفر من بلد إلي أخري في ظل جائحة كورونا، حيث يُطلب من جميع الوافدين من الولايات المتحدة عمل حجر صحي لمدة أسبوعين للحد من انتشار الفيروس، وأولئك الذين يتجاهلون القواعد وينتهكون الحجر الصحي يمكن تغريمهم بما يصل إلى 1000 جنيه إسترليني.

 

وسافر مغني الراب ، 43 عامًا ، إلى المملكة المتحدة وسط ترشيحه للرئاسة واصطحب برفقته ابنته الكبري، بينما ظلت زوجته كيم كارداشيان ، 39 عامًا ، في الولايات المتحدة.

 

تأتي رحلة كاني ونورث بعد أسابيع فقط من تعرضه لانهيار علني، عندما أعلن أنه وكيم فكرا في إجراء عملية إجهاض عندما كانت حاملاً بابنتهما ، قبل أن يتلقى "رسالة من الله".

كاني ويست وابنته  (1)
كاني ويست وابنته (1)

 

وكان قد ظهر مغنى الراب العالمى كانى ويست برفقة ابنته الكبرى من زوجتة كيم كاردشيان، نورث 7 سنوات، فى عرض أزياء Bottega Veneta، فى لندن، وظهر المغني الذى أعلن عن نيته للترشيح لرئاسة أمريكا يرتدي هو وابنته سترة سوداء مكتوب عليها Vote Kanye، وذلك كدعاية غير مباشرة من أجل الانتخابات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة