خالد صلاح

الرافعى بطل الاختيار: يارب كل عمل أعمله نهايته تبقى تكريم أمام السيسى.. فيديو

الأحد، 11 أكتوبر 2020 08:37 م
الرافعى بطل الاختيار: يارب كل عمل أعمله نهايته تبقى تكريم أمام السيسى.. فيديو الفنان أحمد الرافعي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أحمد الرافعى بطل مسلسل الاختيار، إنه لا يستطيع وصف مشهد وقوفه اليوم فى الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة أمام الرئيس السيسى لتكريمه، مشيرا إلى أنه ما زال غامرًا فى السعادة.
 
 
وتابع خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه سعيد بتكريمه في بداية مشواره الفنى من رئيس دولته، مشددًا "فى تكريم أيه تانى أعلى من كده".
 
واستطرد الفنان أحمد الرافعي، من بطل مسلسل الاختيار، أنه كان لديه رغبة في أن يقول للرئيس السيسي «بحبك يا ريس»، مردفا «يارب كل عمل أعمله يكون نهايته تكريم أمام رئيس الجمهورية».

وفى سياق متصل، أكد الفنان أحمد الرافعى لـ"اليوم السابع"، أن تكريمه من الرئيس عبدالفتاح السيسى على دوره في مسلسل "الاختيار" يعتبره أغلى تكريم في حياته وسعيد به وذلك خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ 32 بحضور السيسى وعدد من أبطال العمل، وأضاف: كل عمل تكون نهايته تكريم من الرئيس أتمنى اشتغل فيه مشيرا إلى أن طموحه منذ بدايته في مجال التمثيل هو التكريم من الرئيس متابعا: الحمد لله حققت حلمى .

وقال الرافعى خلال الندوة التثقيفية،  إن آخر عبارة قالها عمر رفاعى سرور فى ملحمة الاختيار قالها لهشام عشماوى :" وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ"، معبرًا عن حبه الشديد للرئيس السيسى قائلا: "أما أحمد الرافعى لو اختار أنه يقول كلمة فى الموقف ده مش هيفوت الفرصة أنه يقول لك يا أفندم أنه بيحبك".

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة