فقرة بدنية خاصة لسباعي الزمالك

السبت، 10 أكتوبر 2020 08:38 م
فقرة بدنية خاصة لسباعي الزمالك تدريب الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصص البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، فقرة بدنية خاصة لسبعة لاعبين وهم طارق حامد وأحمد سيد زيزو ومحمد عبدالغني وكاسونجو ومصطفي محمد وعبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش ، وذلك علي هامش مران اليوم ، وقاد جوزيه بيدرو مدرب الأحمال هذه المجموعة ، حيث أدي اللاعبون بأداء فقرات بدنية وتأهيلية من خلالها، وجاء قرار باتشيكو  بهذه الفقرة وذلك لمعالجة الإرهاق البدني لهؤلاء اللاعبين  وتجهيزهم بالشكل الأمثل  استعدادا للفترة المقبلة.

فيما قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو سفر  الفريق،  إلي الإسكندرية في الحادية عشرة صباح غد الأحد،  للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة حرس الحدود.

كما استقرت إدارة الكرة بنادى الزمالك على ضم محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن فريق الزمالك الي بعثة الفريق المتجهة الى المغرب يوم الثلاثاء المقبل لمواجهة الرجاء المغربى يوم 18 أكتوبر الجارى في الدور قبل النهائي لدورى ابطال افريقيا، رغم عدم جاهزيته الفنية والبدنية للمشاركة في المباراة ،  وإنما بداعى دعم زملائه اللاعبين قبل المباراة الهامة.

في نفس السياق يعود شيكابالا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الثلاثاء المقبل استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في دوري ابطال افريقيا، وتأتي مشاركة شيكابالا بعدما انهى برنامج التأهيل الخاص الذي كان يؤديه مؤخرا.

وخضع شيكابالا لبرنامج تأهيل مكثف عبارة عن الجرى بأكياس من الرمال لتقوية عضلات السمانة والعضلة الامامية منعا لتعرضه لاصابة جديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة