فرنسا ضد البرتغال.. ديشامب يتوقع قمة ممتعة بين أفضل منتخبين بالعالم

السبت، 10 أكتوبر 2020 07:28 م
فرنسا ضد البرتغال.. ديشامب يتوقع قمة ممتعة بين أفضل منتخبين بالعالم ديشامب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، على صعوبة مواجهة نظيره البرتغالى، والمقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع من مساء غدا الأحد، على ستاد "دو فرانس" في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، وقال ديشامب في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة " اللقاء سيكون مع أحد أقوى الفرق حاليا"، أضاف ديشامب "لا أعتقد أننا سنواجه منتخبا أقل في القوة، البرتغال فازت بالنسخة الماضية في دوري الأمم، وهي أحد أفضل المنتخبات، وأعتقد أن غالبية اللاعبين المعتادين سيكونوا أمامنا غدا"، موضحا أنها ستكون مباراة ممتعة بين أفضل فريقين أوروبيين وعلى المستوى العالمى أيضا.

وأشاد ديشامب بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، قائلا "رونالدو يعد مثالا يحتذى به بالنسبة للاعبين كثيرين. من الصعب المقارنة بينه وبين كيليان مبابي، كما أن فارق السن بينهما كبير".

وأكد مدرب المنتخب الفرنسي على وجود تغيرات كثيرة في صفوف الديوك و"برازيل أوروبا" عن المواجهة الأخيرة التي جمعت بينهما في نهائي بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" في فرنسا.

واستدعى ديشامب، 24 لاعبا، لخوض مواجهات الأجندة الدولية، خلال شهر أكتوبر الجاري، والتى شهدت عودة بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، بعد غيابه عن معسكر سبتمبر الماضى بسبب إصابته بفيروس كورونا، كما عاد كينجسلى كومان نجم بايرن ميونخ بعد غيابه أيضا عن معسكر الشهر الماضى.

ويغيب عن القائمة كلا من صامويل أومتيتى وعثمان ديمبيلى لاعبى برشلونة، فيما تواجد الشاب حسام عوار نجم فريق أولمبيك ليون وأوباميكانو نجم دفاع لايبزيج الألمانى، والشاب الواعد إدواردو كامافينجا لاعب ليل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة