أكرم القصاص - علا الشافعي

حبيب نور محمدوف يرد على منظمة الفنون القتالية حول بقائه على عرش اللعبة

السبت، 10 أكتوبر 2020 02:43 م
حبيب نور محمدوف يرد على منظمة الفنون القتالية حول بقائه على عرش اللعبة الروسى حبيب نور محمدوف
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد المقاتل الروسى حبيب نور محمدوف على منظمة الفنون القتالية المختلطة حول ما إذا كان سيظل بطلا للوزن الخفيف على خلفية نزاله المرتقب أمام الأمريكي جاستن جايتجى في 24 أكتوبر الجارى.  

وشارك الاتحاد الدولى للفنون القتالية المختلطة، عبر حسابه بموقع إنستجرام، صورا للبطل حبيب نور محمدوف خلال أدائه تدريبات الجرى استعدادا للنزال القريب، وعلق قائلاً، "العمل الجاد لا ينام أبدًا هل سيبقى البطل على عرشه"، ورد محمدوف قائلاً: "إن شاء الله".

المقاتل الروسى حبيب نور محمدوف (1)
 
 
المقاتل الروسى حبيب نور محمدوف (2)

يشار إلى أن توفي والد ومدرب بطل الفنون القتالية المختلطة الروسي حبيب نورمحمدوف، منذ حوالى شهرين بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وفي وقت سابق، قال رمضان قديروف، رئيس الشيشان،  الذي رافق مسيرة البطل حبيب نورمحمدوف كتب على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يصلي للراحل: "وصلتني أخبار حزينة يا أصدقائي. تركنا، ترك اسما جيدا وربّى جيلا جديرا!".

المقاتل الروسى حبيب نور محمدوف (3)

وكان المقاتل الروسى الشهير حبيب نور محمدوف، أكد تدهور حالة والده ووصولها لمرحلة خطرة، بعد الإصابة بفيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، مشددا على أن الفيروس تفشى بين أفراد عائلته بشكل كبير ويدعو للقلق.

وقال حبيب محمدوف، فى مقطع فيديو نشره عبر حسابه على انستجرام، قال فيه: "والدى ما زال يرقد فى المستشفى، ولا زال يعانى من الفيروس، لقد تعرض قلبه لمضاعفات بسبب كورونا"، كاشفا: "أكثر من 20 شخصا من عائلتى أصيبوا بـكوفيد-19، واضطروا للبقاء فى العناية المركزة، والبعض منهم توفى".

المقاتل الروسى حبيب نور محمدوف (4)

ويعتبر عبد المنعم قديروف البالغ من العمر (57 عاما) شخصية مرموقة في عالم الرياضات القتالية في جمهورية داغستان الروسية، بالاضافة الى نجله حبيب، ساهم بتكوين العشرات من المقاتلين على الصعيد العالمي في المصارعة أو الفنون القتالية المختلطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة