أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس منظمة الفنون القتالية المختلطة ينعي والد البطل حبيب نور محمدوف.. فيديو

السبت، 04 يوليو 2020 01:23 م
رئيس منظمة الفنون القتالية المختلطة ينعي والد البطل حبيب نور محمدوف.. فيديو حبيب نورمحمدوف ووالده
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى رئيس منظمة الفنون القتالية المختلطة الأمريكي دانا وايت، والد بطل العالم في الفنون القتالية حبيب نورمحمدوف الذي توفي مؤخرا جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".
 
وشارك رئيس منظمة الفنون القتالية المختلطة الأمريكي، متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فدييو ينعى فيه عبد المناف نورمحمدوف حيث علق على الفيديو قائلا : "سنفتقدك يا ​​سيد نورمحمدوف".
 
وبعد تدهور حالته الصحية بسبب فيروس كورونا المستجد، توفي والد ومدرب بطل الفنون القتالية المختلطة الروسي حبيب نورمحمدوف، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس" نقلا عن الزعيم الشيشاني رمضان قديروف.
 
وفي وقت سابق، قال رمضان قديروف الذي رافق مسيرة البطل حبيب نورمحمدوف كتب على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يصلي للراحل: "وصلتني أخبار حزينة يا أصدقائي. تركنا، ترك اسما جيدا وربّى جيلا جديرا!".
 
وكان المقاتل الروسى الشهير حبيب نور محمدوف، أكد تدهور حالة والده ووصولها لمرحلة خطرة، بعد الإصابة بفيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، مشددا على أن الفيروس تفشى بين أفراد عائلته بشكل كبير ويدعو للقلق.
 
وقال حبيب محمدوف، فى مقطع فيديو نشره عبر حسابه على انستجرام، قال فيه: "والدى ما زال يرقد فى المستشفى، ولا زال يعانى من الفيروس، لقد تعرض قلبه لمضاعفات بسبب كورونا"، كاشفا: "أكثر من 20 شخصا من عائلتى أصيبوا بـكوفيد-19، واضطروا للبقاء فى العناية المركزة، والبعض منهم توفى".
 
ويعتبر عبد المنعم قديروف البالغ من العمر (57 عاما) شخصية مرموقة في عالم الرياضات القتالية في جمهورية داغستان الروسية، بالاضافة الى نجله حبيب، ساهم بتكوين العشرات من المقاتلين على الصعيد العالمي في المصارعة أو الفنون القتالية المختلطة.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة