أكرم القصاص - علا الشافعي

نقابة أطباء الأسنان تكرم وكيل وزارة الصحة في الغربية

الخميس، 01 أكتوبر 2020 03:06 م
نقابة أطباء الأسنان تكرم وكيل وزارة الصحة في الغربية تكريم وكيل وزارة الصحة بالغربية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت نقابة أطباء الأسنان في محافظة الغربية، الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم الخميس، نظرًا لما قدمه من مجهودات عظيمة وتفانيه وإخلاصه في إنجاز كثير من الأعمال أثناء فترة عمله، وذلك في إطار التعاون المشترك بينهما. ووجه الدكتور عبد الناصر الشكر إلى الدكتور فتحي فايد نقيب أسنان الغربية، والدكتور ياسر الجندي مدير عام طب الأسنان بالغربية، كما أبدى استعداده التام لدعم ومساندة نقابة أطباء الأسنان وكافة المؤسسات النقابية والأهلية التي تعمل من أجل خدمة الصالح العام وتقديم الأفضل للمواطن.

وكان الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، يرافقه الدكتوره نشوي مازن بالرعاية الأساسية، واصل جولاته الدورية على أماكن تمركز المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة، لعلاج الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي بمركز بسيون ومتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية وتوفير المستلزمات الطبية والخدمة المقدمة للمواطنين.

كما تفقد وكيل الوزارة خلال جولته الانتهاء من بعض المشروعات التي سيتم افتتاحها خلال الأيام القادمة، مثل وحدة الغسيل الكلوي بشبراطو والتي سيتم افتتاحها الشهر القادم ، والتي تم إنشائها بمساعدة المجتمع المدني بتكلفه 5 مليون جنيه، وكذلك مفرمه النفايات ببسيون التي تم إنشائها عن طريق وزارة الصحة بالتنسيق مع وزارة البيئه بتكلفه 22 مليون جنيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة