أكرم القصاص - علا الشافعي

للكسالى.. علامة بريطانية تطلب شباب لاختبار أزياء النوم مقابل 300 يورو شهريا

الخميس، 01 أكتوبر 2020 07:00 ص
للكسالى.. علامة بريطانية تطلب شباب لاختبار أزياء النوم مقابل 300 يورو شهريا صورة تعبيرية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراود كثير من الشباب توافر وظائف سهلة تدر عليهم كثير من المال، ورغم أن وظيفة الأحلام تلك يبدو تحقيقها أمرًا صعبًا، لكنها أصبحت متوفرة بالفعل على أرض الواقع، حيث يمكن للشخص أن يسترخى على السرير أو الأريكة بملابس النوم داخل المنزل دون القيام بأى مجهود بدنى مع الاستمتاع بمشاهدة المسلسلات المفضلة وتقاضى أجرًا لا بأس به.

تحقق هذه الفرصة بالفعل إحدى العلامات التجارية البريطانية لاختبار أزيائها مقابل حوالى 300 يورو فى شهر، ويأتى العرض من علامة Pour Moi البريطانية للأزياء، التى تبحث عن مختبرين لمنتجاتها، مقابل 30 جنيه إسترلينى فى الساعة لارتداء ملابس المنزل والنوم، خلال مشاهدة المسلسلات التلفزيونية المفضلة على نتفليكس Netflix، وفقاً لموقع "greenme" الإيطالى.

resize

يعتمد الاختبار على ارتداء تصميمات العلامة البريطانية من بيجامات وملابس رياضية لمدة إجمالى 10 ساعات فى الشهر داخل المنزل، ومعرفة ما إذا كانت مناسبة للطقس البارد (الخريف / الشتاء)، أى دافئة، ومريحة ومناسبة للارتداء فى المنزل وهكذا.

المشاركين فى الاختبارات، سيكون عليهم أيضاً مجموعة من المهام البسيطة بل والمحببة أيضاً، تتنوع بين مشاهدة 3 حلقات من برامجهم المفضلة على التلفزيون والاستمتاع بفنجان من الشوكولاتة الساخنة، وتصفح مواقع التواصل الاجتماعى لمدة 10 دقائق على الأقل يومياً.

3-1

 

71n9KvJl3QL._AC_UL1500_

 

وبمجرد اختبار الملابس، سيكون الشخص المختار، الذى يجب ألا يقل عمره عن 18 عاماً ومن محبى "التكاسل" الذى لديه الفرصة للاشتراك من خلال إرسال الطلبات حتى 12 أكتوبر المقبل، مسؤولاً بعد ذلك عن تقديم الملاحظات والتفاصيل حول مدى راحتها وما إذا كان يجب إجراء تحسينات أو تغييرات عليها أم لا، وذلك حسب ما نقلته "العين الإخبارية".

ووفقًا لمالكPour Moi ، مايكل طومسون، جاء الإلهام بهذه التجربة فى أعقاب إغلاق فيروس كورونا، إذ قال: "نعلم أنه فى الأشهر الأخيرة أمضى الكثير من الناس فترات طويلة مرتدين الملابس المنزلية أكثر من أى وقت مضى، ولهذا السبب شهدنا ارتفاعاً هائلاً فى الطلب على السراويل المريحة مثل البيجامات والملابس المنزلية"، وأضاف: "لذلك مع اقتراب فصل الشتاء، نعلم أن الموسم المقبل لارتداء الملابس المنزلية سيكون مطلوباً بشكل لا يصدق، لذلك نحن بحاجة للتأكد من أننا على المستوى المطلوب".

133-205015-young-men-wear-pajamas-netflix-300-euros_700x400

 

Binge-825x510

 

eqyzt05256_caplanepourmoiss,w_wbb0_frt1

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة