خالد صلاح

موعد مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى فى الدورى اليوم

الخميس، 01 أكتوبر 2020 02:00 ص
موعد مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى فى الدورى اليوم الزمالك والمصري - أرشيفية
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريقا الزمالك والمصري مواجهة ساخنة اليوم وهي المباراة التي تشهد الظهور الأول للبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك والذي تولى المهمة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع الزمالك وتولى تدريب التعاون السعودى.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

تقام مباراة الزمالك والمصري اليوم في الثامنة مساء علي استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدوري.

ترتيب الزمالك والمصري في الدوري

يدخل الزمالك مباراة اليوم محتلا المركز الثانى في جدول الترتيب برصيد 61 نقطة جمعها من 30 مباراة ، حيث حقق الفوز في 18 مباراة ، وتعادل في 7 مباريات وخسر 5 مباريات ، واحرز لاعبوه 44 هدف وتلقت شباكه 25 هدف ، بينما يدخل المصري المباراة محتلا المركز الـ 13 في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة جمعها من 28 مباراة بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 11 مباراة، واحرز لاعبوه 26 هدف وتلقت شباكه 31 هدف.

ويبحث الزمالك عن الفوز للحفاظ علي المركز الثاني في جدول الدوري في ظل المنافسة الشرسة مع بيراميدز والمقاولون العرب، بينما يعاني المصري من تذبذب النتائج مما يجعله قريب من دائرة الخطر في جدول الدوري.

قائمة الزمالك

ضم باتشيكو، 22 لاعبا لمواجهة المصرى وجاء ثلاثى حراس المرمى محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ضمن القائمة مع استبعاد طارق حامد للإجهاد بينما يفتقد الفريق الأبيض لجهود محمد حسن لاعب وسط الفريق، للإيقاف، بسبب حصوله على ثلاث إنذارات.

 

بينما قام باتشيكو بإعادة بعض الناشئين إلى القائمة البيضاء ومنهم حاتم سكر الظهير الأيسر للفريق مع استبعاد ياسين مرعى مدافع الفريق الصاعد بعد الاستقرار على ضم الثلاثى محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغنى للقائمة، على أن يقوم باتشيكو باستبعاد ثنائى من الـ22 لاعبا غدا قبل المباراة.

التشكيل المتوقع للزمالك امام المصرى

ومن المتوقع ان يبدأ البرتغالي باتشيكو مباراة اليوم بالقوام الأساسي  لمتابعة جميع اللاعبين على أرض الواقع ، ومن المتوقع ان يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمد أبو جبل في حراسة المرمى ، امامه الرباعي حازم امام ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة، وفي الوسط امام عاشور وفرجاني ساسي، امامهما اشرف بن شرقي واحمد سيد زيزو ويوسف أوباما، وفي الهجوم مصطفي محمد.

وشهدت الساعات الأخيرة قبل المباراة عدة جلسات بين باتشيكو واللاعبين لشرح خارطة الطريق خلال الفترة المقبلة، وحرص البرتغالي علي متابعة حالة المصابين وخاصة محمد اوناجم الذي يعاني من جزع في الركبة، كما حرص باتشيكو علي الحديث مع مصطفي محمد مهاجم الفريق حول مستقبله مع الزمالك والتركيز في الملعب.

في المقابل المصري يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحسن النتائج منذ قدوم على ماهر للقيادة الفنية ونجاحه في إعادة الاتزان للفريق واللاعبين، وحرص ماهر على عقد جلسات فردية للاعبين لتحفيظهم ادوارهم خلال اللقاء بخلاف المهام الدفاعية للسيطرة على الأوراق الرابحة الزملكاوية أشرف بن شرقي ومصطفى محمد واوباما وفرجاني ساسي،، ووعد المدير الفني بمفاجات للزمالك.

غيابات المصرى أمام الزمالك

يعانى فريق المصرى البورسعيدى من غيابات عديدة قبل مواجهة الزمالك ، حيث تأكد غياب كل من محمد جابر الذى تعرض لإصابة بشد فى العضلة الخلفية يغيب على أثرها لمدة أسبوعين، بالإضافة إلى عماد فتحى وإسلام أبو سليمة وحسين رجب للإصابة وكذلك سعيدو سيمبورى بعد هروبه من الفريق، وأحمد ياسر وبهاء مجدى لأسباب تأديبية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة