خالد صلاح

ليدى جاجا توجه رسالة إلى جمهورها فى لوحة إعلانات ضخمة بلوس أنجلوس

الخميس، 01 أكتوبر 2020 11:04 م
ليدى جاجا توجه رسالة إلى جمهورها فى لوحة إعلانات ضخمة بلوس أنجلوس ليدي جاجا
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت النجمة العالمية ليدى جاجا رسالة إلى جمهورها من خلال لوحة إعلانات ضخمة في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، كتبت فيها: "أنا هنا لخدمة العالم وإلهام أكبر عدد ممكن من الناس"، وقد تداول هذه الرسالة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي ذلك في الوقت الذي خضعت فيه "جاجا" إلى جلسة تصويرية جديدة.

لوحة في لوس أنجلوس
لوحة في لوس أنجلوس

وجاء في رسالة ليدي جاجا: "جميعنا نستحق السعادة، جميعنا مهمون ولنا قيمة في هذه الحياة، أحيانًا كل ما يلزم هو الصبر والثبات لنتعرف على قوتنا الحقيقية ونكتشف ذاتنا، وهذه رسالتي من كروماتيكا".

الفنانة ليدي جاجا
الفنانة ليدي جاجا

 

 وأشار ليدي جاجا إلى ألبوم " Chromatica، حيث قالت :"كتبت هذا الألبوم عندما كنت حزينًا. كتبت هذا الألبوم عندما كنت غاضبًا. كتبت قصائد عن الخوف وطلبت من قصائدي الغناء. سمعت جيوبًا من فوق لم أسمعها من قبل - لأستمر استمر في التنفس، لتعرف أن كل أغنية كانت خطوة إلى الأمام ، وكل لحن كان بمثابة هدية ". وفقا لما نقله موقع " billboard".

وأضافت: "كان Chromatica حلمًا أصبح حقيقيًا. فنني يعلمني دائمًا شيئًا ما. علمني Chromatica أن أرقص طريقي عبر الألم". "أن الألم يمكن أن يتحسن  تلك الموسيقى كانت إيماني. الموسيقى هي ديني. الناس هي إلهي. أنا هنا لخدمة العالم وإلهام أكبر عدد ممكن من الناس للفرح بغض النظر عن الظروف".

 من ناحية أخرى، قررت النجمة العالمية ليدى جاجا تأجيل سلسة حفلات جولتها الغنائية "Chromatica" لصيف 2021، وهو الخبر الذى فاجأ قطاعا كبيرا من محبى وعشاقى جاجا من مختلف الأعمار، حيث كان يتوقع البعض أن الحفلات ستقام نهاية العام وتحديدا بعد انتهاء فيروس كورونا الذى يهدد العالم.

صورة جديد لليدي جاجا
صورة جديد لليدي جاجا

 

ليدي جاجا
ليدي جاجا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة