خالد صلاح

عودة إصابات المصانع.. ديلى ميل تؤكد إصابة 170 حالة كورونا بمصنع لحوم بكورنوال

الخميس، 01 أكتوبر 2020 02:14 ص
عودة إصابات المصانع.. ديلى ميل تؤكد إصابة 170 حالة كورونا بمصنع لحوم بكورنوال بوريس جونسون - رئيس وزراء بريطانيا
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن أكثر من 170 شخصًا أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في مصنع لمعالجة اللحوم في كورنوال، بالمملكة المتحدة.

 

وقال فريق الصحة العامة المحلي إن معظم الحالات في مصنع بيلجريم برايد للأغذية في بول، بالقرب من ريدروث، لم تظهر عليها أعراض.

 

وقالت الصحيفة إن تنبيه خدمة الاختبار والتتبع الوطنية من موظف واحد أدى إلى اختبار 500 زميل في المصنع مما أسفر عن الكشف عن وجود 170 إصابة.

 

وتقول الشركة إنها أدخلت تدابير إضافية وتتحقق من امتثالها لضوابط Covid-19 على أساس يومي.

 

وأدى تفشي الفيروس إلى إجبار مصانع معالجة الأغذية في جميع أنحاء بريطانيا على الإغلاق ، مع مخاوف من أن تسمح الظروف لهذا الفيروس بالازدهار.

 

في أغسطس، تم الكشف عن أن ما يصل إلى 40 مصنعًا لتجهيز الأغذية في بريطانيا كانوا يعانون من تفشي فيروس كورونا.

 

وأضاف متحدث باسم مصنع Pilgrim's Pride:  'منذ البداية عملنا بضمير لفعل كل ما في وسعنا لحماية القوى العاملة لدينا والمجتمع المحلي.

 

قالت راشيل ويجلزورث ، المديرة المؤقتة للصحة العامة في مجلس كورنوال: `` لقد عمل فريقنا بلا كلل منذ بداية الوباء ، وعزز نهج تتبع المخالطين الخاص بـ Covid-19 للمساعدة في اكتشاف الحالات مبكرًا ومنع الانتشار ودعم الناس لعزل الذات.

 

لقد حددنا سريعًا واختبرنا مئات الأشخاص ، ومع العثور على الأشخاص الذين لم تظهر عليهم الأعراض ، من المحتمل أن نوقف انتشار المرض على نطاق أوسع في مجتمعاتنا.

 

 

"لقد عملت فرقنا بجد للغاية بالتعاون مع السلطة المحلية والصحة العامة لإدارة هذا الوضع الصعب ، وقد تصرفوا بشجاعة وباحتراف ونزاهة وهم يواصلون لعب دورهم المهم في الحفاظ على سلسلة التوريد الغذائية في المملكة المتحدة."

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة